استمرار تنظيم الحملات لإزالة التعديات والإشغالات بأسوان (صور)

tullaab27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
استمرار تنظيم الحملات لإزالة التعديات والإشغالات بأسوان (صور)

استمرار تنظيم الحملات لإزالة التعديات والإشغالات بأسوان (صور) ,

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على تكثيف الجهود والأنشطة اليومية لمواصلة الحملات المكبرة لإزالة التعديات والحفاظ على ممتلكات الدولة مع رفع كافة الإشغالات ومواصلة تنفيذ أعمال النظافة العامة والتجميل والتشجير والتشجير والدهان، رفع كفاءة نظام الإضاءة لتحسين المظهر الحضاري والجمالي في مختلف المراكز والمدن.

من جانبه، أكد سيد مدني، رئيس مركز ومدينة أسوان، أنه تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان، أوقفت منطقة الجنوب برئاسة علاء الدين آدم، أعمال البناء دون ترخيص في منطقة مساهمة البحيرة. المنطقة، مشيراً إلى أنه تم هدم الأعمدة المخالفة ومصادرة مواد البناء المستخدمة، كما تمت إزالة حالة تعتبر في مهد المباني. بدون ترخيص بمساحة 600 متر مربع، تحت إشراف نواب عمدة المدينة محمود بهاء، ومحمد حسين، وعلاء ممدوح، داخل قرية أبو الريش، بالإضافة إلى رؤساء الأحياء، والفنيين، وعمال الوحدة المحلية، بالإضافة إلى قوات أمنية من شرطة المرافق.

وأضاف أنه تواصل تنظيم الحملات الكبيرة لإزالة الإشغالات وأحواض الخضار العشوائية بأحياء الشرق والجنوب والغرب والصداقة الجديدة، حيث أسفرت الحملات عن إزالة أكثر من 324 حالة إشغال مختلفة ومصادرة 470 كيلو من وتم إيداع العديد من الخضروات والفواكه بدار رعاية الأولاد، وتحرير عدد من البلاغات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تجاه المخالفين.

وفي ذات السياق أشار رئيس مركز ومدينة أسوان إلى أنه جاري متابعة وتنفيذ أعمال صيانة خطوط وأعمدة الكهرباء ومصابيح الإنارة بالشوارع والميادين الرئيسية والفرعية ووسط التجمعات السكنية بمختلف الأحياء. بالإضافة إلى استكمال أعمال النظافة وإزالة تراكمات الأتربة والمخلفات، مع القيام بأعمال جمع القمامة وتفريغ الحاويات والكنس والجرد. طريق مشروع النظافة بالوحدة المحلية .

قامت الوحدة المحلية بقرية بنبان بحري بقيادة محمد التكروني، بإزالة 5 قضايا تعدي على أراضى مملوكة للدولة بمساحة 1600 متر مربع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، تحت إشراف كمال حلمي. رئيس مركز ومدينة دراو.