اشترك الآن وقل وداعاً للإعلانات والتتبع السلوكي

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
اشترك الآن وقل وداعاً للإعلانات والتتبع السلوكي

اشترك الآن وقل وداعاً للإعلانات والتتبع السلوكي ,

في الآونة الأخيرة، شهدت مؤشرات ميتا مثل انستجرام وفيس بوك زيادة كبيرة ف ي عدد الإعلانات التي عصر المستخدمين، ولكن هذا الوضع قد يتبدل قريبًا أنها في أوروبا، حيث قامت الشركة بطرح خيار الاشتراك الشهري مقابل رسوم الأشخاص الذين يعيشون في الاتحاد الاقتصادي الأوروبي وأوروبا وسويسرا يستفيد من الإعلانات التي تملأ خلاصاتهم.

متطلبات ميتا تغير اللعبة في أوروبا

والى قلة عدد الإعلانات، سيتمكن من الوصول إلى خيارهم من خلال تصفح دون ما يسمى بـ”التتبع السلوكي”، مما يثير قلق الكثيرين من المستخدمين الأوروبيين حول خصوصيتهم على فيسبوك منذ سنوات.

وتقول Meta إن سبب توفير هذا الخيار هو الالتزام بالقوانين الأوروبية الج 9.99 شهريًا (الويب) أو 12.99 يورو شهريًا (iOS وAndroid) للحصول على إعلانات مجانية من المطبوعات من لوحاتها، وتضيف ميتا أن رسوم الاشتراك ستشمل في البداية جميع رسوم الاشتراك في مركز حساب 6 ساعات زمن الطبخ اءً من سنة 2024.

تذكر أن فيسبوك وانستجرام وتويتر ضمن المنصات الاجتماعية التي تعرَّت رضت للحجب في منتصف العام منذ منتصف عام 2009 بعد ظهورات بارزة في أكثر شي نغناء الغربي، واعت السلطات أن المنصات الاجتماعية كانت وسيلة لتحرّي الميتا لسوق الصين والمنافسة مع من Bytedance إلى TikTok ومن Meta إلى Meta يتم لعب لعبة Network Quest 3 بواسطة Quest 3. قم بإزالة الماء من الماء.