صدمة للأهلي.. بيراميدز يقطع الطريق ويجهز لتجديد التعاقد مع نجم الفريق

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
صدمة للأهلي.. بيراميدز يقطع الطريق ويجهز لتجديد التعاقد مع نجم الفريق

صدمة للأهلي.. بيراميدز يقطع الطريق ويجهز لتجديد التعاقد مع نجم الفريق ,

قطع نادي بيراميدز، الطريق على النادي الأهلي، الذي كان محترفًا بإزالة الماء من الماء موسم بعد انتهاء الشراكة مع الفريق الشهير، حيث محترف المارد ا لأحمر عن لاعب معتمد من اللاعب التونسي علي معلول الذي تقدم في السن وتراجع مستواه الفني.

تقل إمدادات المياه وتقل إمدادات المياه حيث أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني ألهلي ترحيبا بالتعاقد مع بطل تونس علي معلول، حيث يمتلك مهارات ف نية عالية، خاصة هناك من أشبال النادي الأهلي.

بحث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز في ما يلي، أن صفوف بيراميدز، والاتفاق مع الاع بفي جلسة جمعهما قبل أيام التجديد في عقده الذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي، وذلك قبل دخوله المنطقة في شهر يناير القادم حيث يكون من حقه التوقيع لنادي والانتقال إليه في نهاية الموسم.

حمدي
محمد حمدي لاعب بيراميدز

على الجانب الأخير، الفريق الأول للنادي الأهلي إلى ملعب خالد بشارة بالغردقة، من أجل مواجهة فريق جونة، السبت في تمام الساعة الخميس مساءا بتوقيت القاهرة في مباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، بعد أن تعاقد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني تعرف على محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمراجعة الأمور الفنية الخصة بالمباراة.

البنيان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، التشكيل الثاني سي يتطابق مع النحو التالي:

  • حارسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ، ياسر إبراهيم ، رامي ربيعة ، محمد هاني.
  • في خط الوسط: كريم نيدفيد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي أفشة.
  • في وضع: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أنتوني موديست.