اصدق مواقع استثمار البيتكوين العثور على موقع تعدين سحابي موثوق 2023

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
اصدق مواقع استثمار البيتكوين

اصدق مواقع استثمار البيتكوين | يمكّن التعدين السحابية الأشخاص المهتمين بتعدين البيتكوين والعملة الإلكترونية من إنشاء مجموعات أو مجمعات لتوحيد جهودهم المشتركة في التعدين لتحقيق أرباح ضخمة وجنيها.

تتم عملية التعدين بأكملها في السحابة دون أي مشاكل أو خسارة مثل الاستهلاك المفرط للكهرباء ومعدات التبريد، إلى جانب تركيب وصيانة معدات تعدين البيتكوين، مقارنةً بالتعدين السحابي، فإن استخدام معداتك الخاصة للتعدين المنفصل كان مضيعة للوقت.

لذلك يلجأ معظم الأشخاص إلى المواقع التي تقدم هذه الخدمة لأنها تتيح للجميع فقط الحصول على المزيد من الأرباح دون مخاطر الخسارة.

اصدق مواقع استثمار البيتكوين

  1.  Eobot: توجد Eobot منذ عام 2013 ومسجلة في ولاية كاليفورنيا، مع القدرة على حساب الدخل اليومي وحاسبة مدمجة لتقدير الأرباح.

تقدم Eobot عقود تعدين لمدة 24 ساعة أو 10 سنوات. الموقع مصمم بشكل جيد ويوفر أيضًا مقدرًا للنفقات يسمح لك بحساب الأرباح اليومية مقابل القوة الشرائية.

نظرًا لأن المالك يريد عدم الكشف عن هويته ومن أجل البقاء ضمن الإطار القانوني، فإن الإيداع المباشر للأموال عبر التحويل المصرفي غير مدعوم، ومع ذلك، يمكنك استخدام موقع eBay لشراء عقود البيتكوين ببطاقة ائتمان.

  • Nicehash: تأسست الشركة في عام 2014 ويقع مقرها الرئيسي في ليوبليانا، سلوفينيا، الميزة الرئيسية لـ NiceHash هي أنها تحدد تلقائيًا خوارزمية العملة المشفرة الأكثر ربحية، والتي يمكنها تحسين كفاءة الجهاز.
  • Genesis Mining: هي شركة هونغ كونغ، على الرغم من أن مؤسسها من ألمانيا وشارك في العديد من مؤتمرات Bitcoin.

  • Bitcoin Pool: هذه شركة تعدين سحابية مشهورة جدًا، ومن السهل مراقبتها من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android  iOS ، بحيث يمكنك تتبع استخدام حسابك وقيمته في أي وقت.
  • Hashflare: يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من خيارات العملات المشفرة على هذا الموقع، ويمكنك شراء العملات الرقمية بكميات كبيرة.

Hashflare هي شركة تابعة لـ Hashcoinsهي شركة أخرى لتصنيع معدات تعدين البيتكوين موجودة منذ عام 2013

يعرض موقعها على الإنترنت سلسلة من التفاصيل مركز بيانات الشركة.

  • Hashing24: شارك فريق Hashing24 في تعدين Bitcoin منذ عام 2012، على الرغم من أن الموقع نفسه موجود فقط منذ عام 2016، فقد أبرم شراكة مع BitFury وهي أكبر شركة تكنولوجيا blockchain في العالم.
  • Hashnest: تم إطلاق Hashnest في عام 2014 بواسط Bitmain ، شركة أجهزة التعدين ASIC ذات الشهرة العالمية.

يقع المقر الرئيسي لشركة Bitmain في الصين، ولدى Hashnest مزارع تعدين سحابية تستخدم كهرباء منخفضة التكلفة في جميع أنحاء العالم.

يمكنك شراء طاقة التجزئة مباشرة من أجهزة Antminer (مثل S9) بمعدل 12.5TH / ثانية تقريبًا. ثم دفع رسوم صيانة ثابتة بناءً على كفاءة الجهاز. على سبيل المثال، تبلغ رسوم S9 حاليًا 0.19 دولارًا لكل يوم.

العثور على موقع تعدين سحابي موثوق

ليس هناك شك في أنه للاستفادة الكاملة من التعدين السحابية، فإن الأمر يتعلق باختيار موقع تعدين سحابي موثوق به والتأكد من أن مزود التعدين السحابية المختار ليس مألوفًا للسوق وقد حاز بالفعل على سمعة طيبة.

لأنه من السهل على الشركة أخذ أموال الأشخاص ثم الدفع، ويمكن للشركة أن تدعي أنها شركة تعدين سحابية. دون أي دليل على أنها تمتلك بالفعل أي أجهزة.

سبب العدد الكبير من عمليات الاحتيال في التعدين السحابي. هو أنه من السهل جدًا على أي شخص في العالم إنشاء موقع ويب.

بمجرد إنشاء الموقع، يمكن الادعاء بأن الشركة تمتلك منشآت تعدين كبيرة وأن الشركة يمكنها التصرف بشكل قانوني. عن طريق إرسال مدفوعات أولية لعملائها، ولكن بعد ذلك. يمكنها فقط الاحتفاظ بالمدفوعات التي تلقتها مقابل قوة التجزئة، و ثم لا تسدد أي مدفوعات أخرى.

في هذا الدليل، سوف نستكشف أشهر 7 شركات التعدين السحابية؛ نظرًا لوجود العديد من المواقع الاحتيالية التي تمثل التعدين السحابية، فقد اخترنا أفضل مواقع التعدين السحابية قدر الإمكان لأنها تثبت أن مركز البيانات الخاص بها موجود أو معتمد من قبل شركة معروفة.