الأزهر يحتفي بالسير مجدي يعقوب بعد فوزة بجائزة زايد للأخوة الإنسانية

tullaab2 فبراير 2024آخر تحديث :
الأزهر يحتفي بالسير مجدي يعقوب بعد فوزة بجائزة زايد للأخوة الإنسانية

الأزهر يحتفي بالسير مجدي يعقوب بعد فوزة بجائزة زايد للأخوة الإنسانية ,

تقدم الدكتور محمد الدويني وكيل الأزهر الشريف بخالص التهاني والتبريكات للأستاذ السير مجدي يعقوب جراح القلب المصري الشهير، والقائدة المجتمعية الأخت نيللي ليون كوريا من تشيلي رئيسة منظمة “الصمود”. مؤسسة المرأة وجمعية نهضة العلماء والجمعية المحمدية بإندونيسيا. بمناسبة فوزهم المستحق بجائزة زايد للأخوة الإنسانية.

وكيل الأزهر يهنئ الدكتور مجدي يعقوب بعد فوزه بجائزة بلس للأخوة الإنسانية

وقال وكيل الأزهر الشريف، إن حصولهم على الجائزة والتكريم يعكس دور جراح القلب الدكتور مجدي يعقوب، والأخت نيللي، والجمعيتين الإندونيسيتين البارزتين، والإسهامات الكبيرة التي قدموها في خدمة مجتمعاتهم والإنسانية. فضلا عن دورهم في تعزيز قيم الأخوة والتعاون بين الأفراد والمجتمعات، ويعكس المسيرة والجهود المشرفة. مما جعلهم يستحقون أن يصبحوا قدوة وقدوة في تعزيز السلام والتسامح والمحبة بين الناس، من خلال تعزيز قيم التعايش والتفاهم المشترك بين الثقافات والأديان المختلفة. مؤكداً أن فوزهم بجائزة زايد للأخوة الإنسانية يعد اعترافاً مستحقاً بالعطاء والتفاني الذي قدموه خلال السنوات الماضية لتحقيق التغيير الإيجابي والتآزر المجتمعي، ويعزز قيم التسامح والتعايش السلمي بين مختلف الشعوب والشعوب. الثقافات.

كما أعرب وكيل الأزهر عن خالص تقديره للجهود التي بذلتها لجنة تحكيم الجائزة – والتي ضمت قادة عالميين – في البحث واستكشاف النماذج الملهمة حول العالم الذين بذلوا جهودًا كبيرة وقدموا مساهمات في خدمة مجتمعاتهم والإنسانية من أجل تقديم لنا اليوم قدوة لشبابنا.

جائزة زايد للأخوة الإنسانية

احتفل جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الجمعة، بالفائزين بجائزة زايد للأخوة الإنسانية لعام 2024م، حيث أضاءت شاشات العرض الكبيرة بصور الأستاذ السير مجدي يعقوب، جراح القلب المصري الشهير، والسيدة نيللي ليون كوريا – المعروفة بـ “الأم نيللي”، رئيسة المؤسسة. “المرأة الصامدة”، بالإضافة إلى شعاري الجمعيتين الإسلاميتين في إندونيسيا “جمعية نهضة العلماء” و”الجمعية المحمدية”.