الأهلي كان بإمكانه الفوز على مانشستر سيتي

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الأهلي كان بإمكانه الفوز على مانشستر سيتي

الأهلي كان بإمكانه الفوز على مانشستر سيتي ,

أثار أحمد أبو مسلم، نجم النادي الأهلي السابق، جدلا كبيرا بشأن نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم مساء الجمعة، والذي أسفر عن تتويج فريق مانشستر سيتي بطلا للبطولة بعد فوزه الساحق على فلومينينسي البرازيلي 4-0.

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN”: أضاع الأهلي فوزا سهلا على فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الاثنين الماضي، ولاعبوه وأهدر العديد من الفرص السهلة، كما أؤكد. وكان بإمكان الريدز الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي لو تأهل للنهائي بدلاً من فلومينينسي، وكانت النسخة الماضية من كأس العالم للأندية أسهل للقلعة الحمراء في تحقيق المركز الثاني.

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية 2023، التي أقيمت في مدينة جدة السعودية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على فلومينينسي البرازيلي، 4-0، مساء الجمعة، في المباراة النهائية.

شاهد الآن .. تشكيلة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفد الأهلي يصل الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات قادمة من جدة استعدادا للمنافسة في بطولة السوبر المصري، ومن المقرر أن يواجه العملاق الأحمر سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين المقبل.

وجاء وفد الأهلي من جدة بعد خوضه بطولة كأس العالم للأندية وحصوله على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.

موعد مباراة الاهلي القادمة والقناة الناقلة

وتقام مباراة الأهلي المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

سيتم نقل مباريات كأس السوبر المصري 2023 على قنوات أبو ظبي الرياضية، وكذلك قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

وحقق الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله الفيصل.

8 ميداليات عربية في كأس العالم للأندية

ارتفع رصيد الميداليات العربية عبر التاريخ في بطولة كأس العالم للأندية إلى 8 ميداليات، بعد فوز الأهلي المصري بالميدالية البرونزية في النسخة الحالية التي أقيمت بالسعودية، بفوزه على أوراوا ريد دايموندز الياباني (4-2).

وحقق الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد حصوله على نفس الميدالية في نسخ 2006، 2020، و2021.

كما حصل السد القطري على الميدالية البرونزية في نسخة 2011 بفوزه على كاشيما الياباني بركلات الترجيح (5-3)، كما حصل الهلال السعودي على الميدالية الفضية في نسخة 2022 بعد خسارته في النهائي أمام ريال مدريد الإسباني (3-3). -5).

وحقق العين الإماراتي الميدالية الفضية في نسخة 2018، بعد خسارته أمام ريال مدريد في النهائي (4-1).

وخسر الرجاء المغربي نهائي نسخة 2013 أمام بايرن ميونخ (0-2).

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.