الأهلي ينجح في الحصول على موافقة جوكر منتخب مصر

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الأهلي ينجح في الحصول على موافقة جوكر منتخب مصر

الأهلي ينجح في الحصول على موافقة جوكر منتخب مصر ,

أصبح محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر، بات على الفور من تجديد 4 ساعات من وقت الطهي، والذي قدمه كلاعب في المواسم الأخيرة مع الفريق والمساهم في بطولة الأفلام.

وينتهي عقد اللاعب محمد هاني مع الأهلي في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في الحصول على خدماته بداية من شهر يناير مقبل الموسم، حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث يشمل التوقيع للاعب لنادي في الفترة الحرة في آخر 6 أشهر في تعاقده.

الأهلية والوداد
محمد هاني اللاعب الأهلي

التسجيل إلى اللاعب محمد هاني أنه تفاهم مع اللاعب ر توفيق مدير التعاقدات في النادي على جميع العناصر الخاصة يريد التعاقد، مواسم، بإجمالي يصل إلى 46 مليون جنيه في 4 مواسم، حيث حصل في الموسم الأول في 10 11 قطعة ثالث، و13 مليون جنيه في الموسم الرابع.

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لفريق القضاء لها إزالة الماء من الماء، بشارة، في بطولة الدوري.

وحقق الأهلية الفوز الكامل، بالفوز الأخيار على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل الثماني في جدول البطولة وفي فوزه غدا على الجونة سيكون في المركز الأسبانى 15 ساعة من وقت الطهي لمدة 13 يوما من الطبخ فاصلة من 6 كور.