الاكتئاب ما زال يلازمني وأتمنى تجسيد دور مريضة نفسيًا.. والسوشيال ميديا و”تيتة” سبب شهرتى (حوار)

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
الاكتئاب ما زال يلازمني وأتمنى تجسيد دور مريضة نفسيًا.. والسوشيال ميديا و”تيتة” سبب شهرتى (حوار)

الاكتئاب ما زال يلازمني وأتمنى تجسيد دور مريضة نفسيًا.. والسوشيال ميديا و”تيتة” سبب شهرتى (حوار) ,

>> أحاول تطوير نفسي لتحقيق المزيد من الإنجازات
>> سعيد بردود فعل الجمهور على دوري في مسلسل “حالة خاصة”
>> أتمنى أن أجسد أي دور يعكس رسالة للجمهور
>> عنوان “عبير” لا يضايقني ولن أوافق على تجسيد شخصية لا ترضيني
>> دوري في مسلسل كوبرا رمضان المقبل مختلف عن حالة خاصة
>> ذهبت إلى طبيب وعالجت نفسي بالعمل والسفر والتعرف على الناس

كان حلم التمثيل يراودها منذ دخولها الوسط الفني، حيث عملت في البداية كمساعد مخرج في مسلسل: “البلطجي وفرح ليلى وشمس”، وبعد ذلك لعبت العديد من الأدوار منها دورها في مسلسل “أبو العروسة” والذي أثار ردود فعل كبيرة، لكن نقطة التحول كانت في توجهها إلى مواقع التواصل الاجتماعي وظهور جدتها معها في الفيديوهات زاد من شهرتها، وبدأ اسمها يتردد بقوة في الأوساط الفنية.
تدربت على الإخراج من خلال دورة مع المخرج علي بدرخان. كما درست التمثيل على يد المدرب محمد بركة. عملت في بداية مشوارها الفني كمساعد مخرج. كما شاركت كممثلة في مسلسلين وفيلم (الجسد الممنوع).
إنها الفنانة الشابة “وئام مجدي” التي جسدت شخصية عبير في مسلسل “حالة خاصة” والتي خلقت حالة خاصة في عالم الدراما المصرية. واستطاعت وئام أن تدخل قلوب الكثيرين من خلال دور عبير الذي اشتهرت به مؤخراً.

“فيتو” حاورت الفنانة وئام مجدي حول ردود الأفعال التي تلقتها على دورها في مسلسل حالة خاصة، وما هي الأدوار التي تطمح إلى تأديتها، وما الجديد عنها وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على شهرتها، ونص الحوار :

*كيف استقبلت ردود الفعل على دورك في مسلسل حالة خاصة؟

وطبعاً تفاجأت بالأمر، ولم أتوقع مدى الإعجاب بدور عبير التي لعبتها في مسلسل حالة خاصة، وسعدت جداً بردود الفعل.

* كيف كانت كواليس مسلسل “حالة خاصة”؟

المشاهد كانت رائعة واستمتعت مع فريق العمل وتعاملنا مع بعضنا كأصدقاء. الفنانة غادة عادل كانت إنسانة جميلة وصديقة رائعة. وكانت حريصة على مساعدتنا والاستماع إلينا كلما طلبنا منها أي شيء. لقد أمضينا وقتًا طويلاً معًا، وكان طه الدسوقي منخرطًا جدًا في هذا الدور. إنه شخصية موهوبة. يحاول أن ينفصل عن الدور عندما يجلس معنا، وعلاقتي بحسن أبو الروس تشبه علاقتنا ببعضنا البعض في المسلسل. كنا نمزح دائمًا، لكننا أحببنا بعضنا البعض.

*ما هو الدور الذي تطمحين لتقديمه؟

أريد أن أجسد أي دور يعكس رسالة للجمهور، وأتمنى أن أقوم بدور لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن المرض النفسي، لأن الإنسان الذي يعاني من مرض نفسي يتعرض للأذى وللأسف لن يتعرض له الأشخاص الذين يعيشون حوله أشعر به، ولذلك أريد أن أجسد دوراً لتوعية الناس بأهمية الشعور بالنسبة للأشخاص المرضى نفسياً، لأنهم يصلون. لدرجة الاكتئاب، ومن ثم لا يستطيع بعضهم تجاوز هذه المرحلة، ومن ثم يتجهون إلى طريق الانتحار.

*كان لديك تجربة مع الاكتئاب. هل تغلبت عليه؟ فكيف يمكن لأي مريض مكتئب أن يتجاوز هذه المرحلة؟

لم أتغلب على مرحلة الاكتئاب بشكل كامل، وأحاول أن أبعدها عني بالعمل والسفر والتعرف على أشخاص جدد، لكن هذا طبيعي لأن الإنسان الطبيعي يتعافى من الاكتئاب ثم يعود إليه بسبب الأحداث التي مر بها. يمر من خلال. أحب عملي كثيراً وأحاول تطوير نفسي لتحقيق المزيد من الإنجازات، وهذا ما يسعدني كردود فعل الجمهور على دوري في مسلسل حالة خاصة. ذهبت إلى طبيب نفسي أكثر من مرة، وعندما تحسنت عالجت نفسي بنفسي. أي طبيب نفسي أذهب إليه يقول لي أن الموضوع بيد المريض، والعلاج يأتي على يد الشخص وليس الطبيب فهو مجرد مرشد.

*هل ستشارك في الموسم الرمضاني 2024؟

نعم سأشارك في موسم رمضان 2024 مع الفنان محمد إمام في مسلسل الكوبرا، وهو دور مختلف عن دوري في حالة خاصة.

*هل مواقع التواصل الاجتماعي هي سبب شهرتك؟

بالطبع مواقع التواصل الاجتماعي هي سبب شهرتي لأنني أعمل في مهنة التمثيل منذ فترة طويلة، وعندما بدأت بمشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بدأت دائرة شهرتي تتزايد وزادت شعبيتي عند “تيتا” ظهرت معي، وازدادت شعبيتي أكثر عندما عُرض مسلسل “حالة خاصة”، وبدأ الناس ينادونني بـ”عبير”. ولا يزعجني ذلك رغم أن الشخصية أكبر من عمري ومظهري، ولن أوافق على تجسيد شخصية لا ترضيني.

*هل التمثيل سيمنحك وقتا أقل لوسائل التواصل الاجتماعي أم ستقسمين وقتك بينهما؟

إذا عرض علي أكثر من عمل سأبتعد عن السوشيال ميديا ​​قليلا ولكن سأحرص على رفع الحلقات على السوشيال ميديا ​​لأني أحب أن يشاهد الناس فيديوهاتي ويتعرفوا أكثر على “تيتا” وهي سبب شهرتي في فيديوهاتي.

ا.