بعثة فيوتشر تصل مطار القاهرة الدولي قادمة من جنوب أفريقيا (صور)

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
بعثة فيوتشر تصل مطار القاهرة الدولي قادمة من جنوب أفريقيا (صور)

بعثة فيوتشر تصل مطار القاهرة الدولي قادمة من جنوب أفريقيا (صور) ,

وفي الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وصل وفد فريق المستقبل الحديث إلى مطار القاهرة الدولي قادما من جنوب أفريقيا بعد رحلة سفر طويلة وشاقة استمرت أكثر من 17 ساعة.

تعادل فريق المستقبل الحديث، اليوم الأحد، مع فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي، بهدف لكل فريق، على ملعب بيتر موكابا، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.

ومن المقرر أن يواصل فريق المستقبل الحديث تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق سموحة في الدوري بعد غد الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للمسابقة المحلية على استاد الإسكندرية، وسيلعب مباراة العودة. ويواجه الهلال الليبي الأحد المقبل، ضمن تصفيات الجولة المقبلة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في القاهرة، في ختام جولات المجموعات.

ويحتل فريق المستقبل الحديث المركز الثاني برصيد 8 نقاط ضمن المجموعة الأولى التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، والهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يحتل السوبر الجنوب إفريقي المركز الأول برصيد 10 نقاط. ويحتل سبورت قاع ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

ترتيب مجموعة المستقبل في الكونفدرالية

1- اتحاد الجزائر 10 نقاط

2- المستقبل الحديث 8 نقاط

3- الهلال الليبي 6 نقاط

4- سوبر سبورت 4 نقاط

المستقبل والسوبر سبورت

تعادل مودرن فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف لكل فريق، خلال لقاء الفريقين، على ملعب بيتر موكابا، الذي يقع في مدينة بولوكواني الجنوب إفريقية، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالاتحاد الإفريقي. كوب.

وسجل هدف المستقبل علي زعاظا في الدقيقة 31، ثم أدرك سوبر سبورت التعادل عن طريق تيندامودزيمو ماتودزي في الدقيقة 69.

وحقق المستقبل الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي في أول جولتين، ثم خسر أمام اتحاد الجزائر بالجزائر في الجولة الثالثة وحقق التعادل مع نفس الفريق في مصر في الجولة الرابعة.