البنك المركزي الإماراتي يقرر تثبيت أسعار الفائدة

tullaab1 فبراير 2024آخر تحديث :
البنك المركزي الإماراتي يقرر تثبيت أسعار الفائدة

البنك المركزي الإماراتي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ,

أبقى مصرف الإمارات المركزي على أسعار الفائدة الرئيسية دون تغيير، بعد أن ثبت مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي سعر الفائدة في ختام اجتماعه أمس الأربعاء.

الحفاظ على سعر الفائدة

وبحسب موقع “سكاي نيوز”، قال البنك المركزي الإماراتي إنه قرر إبقاء “السعر الأساسي” على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة دون تغيير عند 5.40 في المائة.

كما قرر البنك المركزي الإبقاء على سعر الفائدة المطبق على اقتراض السيولة قصيرة الأجل من البنك المركزي من خلال جميع التسهيلات الائتمانية القائمة عند 50 نقطة أساس فوق سعر الأساس.

إعلانات

الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إبقاء أسعار الفائدة دون تغيير للجلسة الرابعة على التوالي، لتبقى عند مستوى 5.25 و5.50 بالمئة، وهو الأعلى منذ 23 عاما.

تخفيض أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة

ألمح بنك الاحتياطي الفيدرالي بشدة إلى خفض سعر الفائدة في الأشهر المقبلة في بيان سياسته النقدية، مما خفف من مخاوف التضخم والمخاطر الأخرى التي تهدد الاقتصاد وأسقط إشارة طويلة المدى عن زيادات أخرى محتملة في تكاليف الاقتراض.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.