التلقائية سر نجاحي.. وأبويا راح الشغل بتاكسي بسببي (فيديو)

التلقائية سر نجاحي.. وأبويا راح الشغل بتاكسي بسببي (فيديو) ,

علق محمود شيبة، نجل المطرب أحمد شيبة، على تفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديوهاته المضحكة مع والده، والتي ينشرها بين الحين والآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنها عفوية.

فيديوهات أحمد شيبة مع ابنه

وقال محمود خلال حواره مع “فيتو”: “جميع الفيديوهات التي أنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تلقائية ولا يوجد ترتيب مسبق لها.. العفوية تساهم في نجاح الفيديوهات”.

مقالب نجل أحمد شيبة

وعن المقالب التي يصنعها لوالده قال: “أخطر مقلب قمت به هو أنني أخذت سيارته العربية وهو عنده دوام الساعة 9 وذهبت بها إلى القاهرة أثناء ذهابه للعمل”. داخل سيارة الأجرة.”

وكشف محمود شيبة عن الأغاني التي يحبها لوالده، قائلاً: “أحب أغنية أنا مش فاضي عليك وأغنية شاغين بلاكم أنا”. أحب 90% من أغانيه المنفردة، وأحياناً تكون هناك بعض الثنائيات كمجاملات.. أشعر بتحسن عندما يغني بمفرده.. ويتأكد دائماً أنه يأخذ رأينا في الأغاني التي سيقدمها».

من ناحية أخرى، نجح أحمد شيبة في تصدر تريند اليوتيوب في وقت سابق بأغنيته الجديدة التي يدعم فيها الشعب الفلسطيني بعد الانتهاكات والقصف المستمر على يد جيش الاحتلال.

وتحمل أغنية أحمد شيبة الجديدة عنوان “حاربني وتعال تقول لي شالوم”، وطرحت على موقع الفيديو يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.