أشهر تريندات تيك توك Tiktok كيف تجد تريندات

Fadi almousa13 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أشهر تريندات تيك توك

بعد الشهرة الضخمة التي حققها موقع تيك توك، أصبح من الضروري معرفة أشهر تريندات تيك توك Tiktok، من أجل مواكبة المنافسة الصعبة للوصول إلى الشهرة. وإذا كنتم من المستخدمين الجدد للمنصة فلا بد لكم أن تعيروا انتباهكم إلى الأحداث الرئيسية في الموقع خصوصاً إذا رغبتم في خوض غمار المنافسة وإيصال فيديوهاتكم ومقاطعكم إلى العالمية، ولهذا جمعت لكم أبرز الوسوم والترندات في التيك التوك خلال السنة والسنة الماضية.

تريندات تيك توك

يمكن أن يكون الترند على تيك توك، هاشتاق أو رقصة أو تحدي أو صوت، وما أن يبدأ أحد هذه بالانتشار، من أجل ذلك يبدأ المستخدمون بإعادة نشر فيديوهاتهم ضمن الترند ما يزيده شهرة. كذلك تصدرت الفيديوهات الخاصة بالقهوة المخفوقة والروتين السهل والسريع للعناية بالبشرة، أشهر ترندات التيك توك للعام الفائت.

من ناحية أخرى تعد مواكبة الترند من أنجح الطرق لتحقيق المشاهدات ورفع عدد الزوار، وذلك مفيد أيضاً لتحقيق الأرباح والتسويق الإلكتروني والإعلانات. من جهة أخرى فإن المشكلة الأبرز مع التيك توك هي توقع الترند للفترات القادمة مثلاً لسنة 2023، وذلك بسبب الطبيعة المتقلبة للتطبيق، ولكن بالإمكان إتباع الخطوط العريضة والرئيسية لتغطية أهم الأحداث التي من الممكن أن تكون الأحداث الرئيسية للسنة الجارية.


أشهر تريندات تيك توك Tiktok

  • رقصات الترند:
    في الواقع النسبة الأعلى من محققي الأرباح عبر التيك توك هم مؤدي رقصات الترند، وذلك يعود إلى أنها في الغالب رقصات بسيطة وقصيرة ومن الممكن لأي أحد تعلمها بسهولة.
  • الفكاهة:
    واحدة من أهم الأسباب التي توضح لماذا يشكل المستخدمين تحت سن الثلاثين النسبة الأعلى من مستخدمي المنصة، فبالرغم من أن التيك توك بات يعد مصدر لتحقيق الأرباح، إلى أن الفيديوهات القصيرة المضحكة مازالت المفضلة لدى الزوار.
  • التحول المتوهج في التيك توك

 ويقوم صناع الفيديوهات فيها بعرض خدعة “قبل” و”بعد”، أي يقوم مثلاً المستخدم بوضع صور أو فيديوهات سخيفة بعض       الشيء له في مرحة المراهقة تليها فيديوهات أو صور في الوقت الحالي. ليس من الضرورة أن تكون الفيديوهات عن الشكل، لكن من الممكن أن تكون عن تطور الأعمال الفنية أو الموسيقى أو الأعمال التجارية.

  • الانتقالات السلسة في التيك توك

    أيضا تعتبر من أكثر الفيديوهات الجاذبة للنظر، حيث أصبح من السهل إنشاءها عبر برامج الإنشاء والتعديل الجديدة، والتي تجعل من الانتقال عبر المقاطع خلال الفيديو أمراً سحرياً وممتعاً.

  • التعرض للخطر
    من جهة أخرى تصل الرغبة في تحقيق المشاهدات عند بعض المستخدمين، إلى اللجوء إلى هذا النوع من الفيديوهات والذي يتضمن القيام بتجارب أو خبرات قد تعرض حياتهم للخطر، وبالفعل ينجح هذا النوع في تحقيق أهدافه لكن قد يكون من أكثر الفيديوهات المعرضة للتلاعب والتزييف.
  • تحدي مستخدمين آخرين:
    قد تكون هذه الحيلة من أكثر الحيل رواجاً بين صناع المحتوى على التيك توك، حيث يقومون بدعوة مستخدمين آخرين إلى المشاركة عبر التعليقات. أحياناً يلجأ المستخدمون إلى استخدام التعليق صاحب العدد الأكبر من التفاعلات كنوع من التفاعل من رأي الجمهور وزيادة الشعبية.
  • صناعة فيديوهات مع العائلة:
    كما تعد هذه النوعية من أشهر الفيديوهات على المنصة، حيث أنه يعد ظهور كبار السن كالجد والجدة أو حتى الأب والأم من الأشياء المستحبة كون أغلب المستخدمين من المراهقين وجيل العشرينات.
  • المحتوى الرائج في المسلسلات والأفلام العالمية:
    يلجأ بعض صناع المحتوى إلى استخدام أشهر الفيديوهات أو الأصوات الرائجة في عالم السينما أو التلفاز وذلك يحقق نجاح فعلياً في تحسين المحتوى.

أبرز الهاشتاقات على تيك توك Tiktok “أشهر تريندات تيك توك”

كما يصل عدد المستخدمين الفعالين على موقع تيك توك – Tiktok ما يقارب الـ 500 مليون مستخدم شهرياً، ما يعني عدداً هائلاً من الفيديوهات التي ترفع إلى الموقع يومياً!. هذا تعتبر الوسوم “الهاشتاقات” الطريقة الأمثل لتوضيح محتوى الفيديو، فهي بمثابة العنوان المفهرس الذي يقود إليه من بين جميع الفيديوهات الأخرى. ولذلك فإن اختيار الوسم الصحيح والمناسب يعد من النقاط الرئيسية التي تفصل بين ارتفاع نسب المشاهدات للفيديو وانطلاقه إلى أشهر المقاطع أو ركوده وعدم تحقيق أي عدد متقدم من المشاهدات. بداية، لا بد للمستخدم انتقاء الوسوم المطابقة لمحتوى الفيديو الذي ينشره إذا أن استخدام الوسوم الغير مطابقة لمجرد انتشارها قد ينعكس سلباً على الفيديو كما يمكن استخدام أشهر الوسوم في حال كانت مناسبة أيضاً.

أشهر هاشتاغات التيك توك

يمكن أيضا لرواد تطبيق التيك توك استخدام أشهر الهاشتاقات التي قمنا بجمعها، ما يرفع من فرصة وصول عدد أكبر من المشاهدين والزوار إلى المحتوى المقدم.

  • الهاشتاقات العامة في التيك توك

    #tiktok
    #love
    #like
    #follow
    #explore
    #meme
    #video
    #followforfollowback

  • الهاشتاقات المفضلة للمستخدمين في التيك توك

     

    #tiktok
    #foryoupage
    #fyp
    #foryou
    #viral
    #love
    #funny
    #memes
    #followme
    #cute
    #fun
    #music
    #happy
    #fashion
    #follow
    #comedy
    #bestvideo
    #tiktok4fun
    #thisis4u
    #loveyoutiktok

  • الهاشتاغات ذات محتوى تعليمي في التيك توك

    #testbook
    #learning
    #edutok
    #knowledge
    #mindpower
    #jobtips
    #careergoals
    #education
    #businesstips

  • الهاشتاقات ذات المحتوى الكوميدي في التيك توك

    #comedy
    #featurethis
    #featureme
    #prank
    #15svines
    #trending
    #1mincomedy
    #blooper
    #1minaudition

  • ذات محتوى صحّي

    #bestforhealth
    #fitnessgoals
    #fitness
    #healthtips
    #weightloss
    #workout
    #gym
    #edutok
    #homeremedies
    #acupressure
    #healthiswealth
    #stayhealthy

  • الهاشتاغات ذات المحتوى الغذائي في التيك توك

    #myrecipe
    #easyrecipe
    #foodrecipe
    #mysecretrecipe
    #veganrecipe
    #tiktokrecipe
    #foodislove
    #healthyfood
    #newrecipe
    #videorecipe


تحميل تطبيق تيك توك

يمكن إيجاد تطبيق تيك توك وتحميله أيضا عبر المنصات الرسمية Play store و App store ومن خلال الموقع الرسمي Tiktok.com، ومن الأفضل تجنب تحميل التطبيق عبر المواقع غير الرسمية والتي باتت الفخ الأكثر سهولة بعد انتشار التطبيق للقيام بأعمال القرصنة والاختراق.

ختاماً، إن الوصول إلى الصفوف الأمامية يتطلب أكثر من العمل المستمر والمثابرة، لذلك تشكل القرارات الصحية والذكية العامل الأبرز في تحقيق النجاح، وبهذا المقال نكون قد وضعنا لكم أشهر تريندات تيك توك Tiktok والتي تفتح الطريق لكم للوصول إلى عالم الشهرة.


كما يمكنك أن تقرأ: