الحبس شهر لإبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر لامتناعه عن نفقة ابنته

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الحبس شهر لإبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر لامتناعه عن نفقة ابنته

الحبس شهر لإبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر لامتناعه عن نفقة ابنته ,

قضت محكمة أسرة النزهة بمعاقبة إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بالحبس لمدة 30 يومًا، في الدعوى رقم 25098 لسنة 2023 المقامة من طليقته، و ويبدأ تنفيذه من تاريخ القبض عليه لرفضه سداد مبلغ 227 ألف جنيه قيمة الرسوم المدرسية لابنته ليلي.

وذكرت الزوجة السابقة لنجم كرة القدم المصري السابق في الدعوى التي رفعتها أن اللاعب رفض دفع الرسوم التعليمية اللازمة لابنته ليلي، مما دفع طليقته لإبلاغ المدعى عليه بكافة الطرق القانونية لدفع المبالغ، ومن ثم رفض رغم سوء حالته، حيث يعمل حاليا في المجال الرياضي. .

وسبق أن تقدمت ابتسام علاء كامل، ولقبها شهد عبد الله، زوجة إبراهيم سعيد نجم ناديي المصري والأهلي والزمالك السابق، بطلب الطلاق من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع.

ووجه مكتب تسوية المنازعات خطابا إلى إبراهيم سعيد، يطلب منه الحضور لمحاولة تسوية الأمر بالتراضي، بعد زواج استمر خمس سنوات. ولم تكن زوجة المشغب الرابعة هي السبب الوحيد لرفع زوجته الدعوى، بل تهربه من الإنفاق عليها وعلى طفلتها ومطالبته بالتنازل عن كل ما تملكه له.

وأكدت ابتسام أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة هي مغربية تدعى “إيمان”. وتزوجها عرفياً منذ ثلاثة أشهر وليس رسمياً، لعدم وجود أوراق تثبت زواجه منها رسمياً، خاصة أنه لم يتم إخطارها بهذا الزواج.

وكشفت أن زوجها تبرأ من ابنه الوحيد “آدم”، ورد عليها عندما دعته لحضور عيد ميلاده قائلا: “ابني مات وأنتم أخذتم تعزيته، ليس له ولد، وأنت وهو” في الشارع.”

واعترفت بأن إبراهيم كان يعتدي عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابتها بجروح خطيرة تطلبت العلاج 21 يوما، كما أثبت التقرير الطبي، وتم نقلها بملابسها المنزلية إلى مركز الشرطة في سبتمبر الماضي، لإزالتها. وخرجتها من الشقة باعتبارها زوجته السابقة، إلا أنه تم إطلاق سراحها وتم احتجازها بعد التأكد من أنها لا تزال زوجته

اقرأ أيضا:

قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024 “القائمة النهائية”