الحل من الدوري المصري.. الأهلي يبدأ ضم مهاجم جديد بعد موافقة كولر

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الحل من الدوري المصري.. الأهلي يبدأ ضم مهاجم جديد بعد موافقة كولر

الحل من الدوري المصري.. الأهلي يبدأ ضم مهاجم جديد بعد موافقة كولر ,

يكتب تقرير صحفي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يعتمد على قوة الهجوم الفريق خلال فترة انتقالات الشتو في التوقف في شهر يناير القادم، وذلك بعد ظهور فرنسا أنتوني موديست الجديد الذي انضم في صيف الماضي واللاعب المستقل فلاح. محسن الذي قطع إعارته من فريق سيراميكا كليوباترا.

برعاية تسجيل إلى أن كولر، اقتنع بفكرة المساهمة مع اختلاف من الدور ي المحلي، خاصة وأن قائمة متميزة في فريق متكامل بوجود الخماسي علي معلول، واليو ديانج، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمغربي رضا سليم، فرنسي أنتوني بخروج اللاعب الجزائري أحم د هذا سوف يسبب الماء حتى يجف.

كولر يستقر على المهاجم المحلي

منذ ذلك الحين، المدرب كولر بدأ العمل مع اللاعب أحمد أمين أوفا، توقف فريق إنبي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشت وتوقف في شهر يناير القادم من أجل تقوية الصفوف، حيث أخطر السويس ري، كما أخطر السويس ري، الكرة في النادي بترحيبه بضم لاعب في يناير القادمة.

وأشار إلى أن المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلية، وساهم في التفاوض مع اللاعب أوفا ونادي إنبي المطالب المالية لضمه اللاع في يناير القادم.

فيسبوك آي إم جي 1697921121064
أحمد أمين أوفا إنلاعبي

إلى جانب آخر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب ا لسويسري مارسيل كولر، اليوم السبت في الساعة الخامسة مساءا بتوق يت القاهرة، فريق الجونة في الرياضة المؤجلة من الجولة الثانية من بطون بولة الممتاز، على استاد خالد بشارة بالغردقة، حيث يحتفل الرياضي المارد الأحمر فاز بالنصر من أجل السيطرة.

وكانت الدورة التي قررتها في الدوري، هي الفوز الأخير لفريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تهدف إلى مواجهة الهدف.