يهدد الأهلي.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة الزمالك في السوبر

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
يهدد الأهلي.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة الزمالك في السوبر

يهدد الأهلي.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة الزمالك في السوبر ,

فجر ثروت سويلم عضو في رابطة الأندية المحترفة، مفاجأة من التصفيح الديناميكي، وزف بشرى سارة لجمهور الزمالك، كما شارك في بطولة كأس المصري للأبطال، التي أطلقها اتحاد الكرة بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الري ضي بمشاركة 4 فريق، حيث تم مشاركة 3 فريق بكل تأكيد. وهي بطل الدوري الأهلي، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ويتبقى للفريق الرابع.

تغيير اتحاد الكرة من مشاركة الزمالك

وكان اتحاد الكرة على لسان وليد العطار المدير التنفيذي السوبر، قد شدد خلال البطولة الخاصة بكأس المصري، أن الزمالك سيشارك في كأس السوبر السوبر ا لجديد، لاعتذاره عن البطولة الماضية، قدا منه على مشاركة اللاعب محمود كهربا ثم، وبدلاء من فريق بيراميدز.

وقال سويلم في منتخب بلاده عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي المتميز إم بي سي مصر: “ه لسيشارك الزمالك في البطولة؟ لا يوجد يقرر في هذا الأمر، الزمالك للعب النهائي النهائي في الموسم المالي، وجوده في البطولة أمر جيد بعد نظام البطولة، ولكن لا نس تطيع أن نقول أن أحد حدد الزمالك في البطولة حتى هذه اللحظة، وايام توقف هي من ستفصل في هذا الأمر “.

وأضاف عضوًا في رابطة الأندية: “منذ دخوله يشارك الزمالك في بطولة السوب ر الجديد بعد تغيير مجلس إدارة الفريق، ومن ثم أن المدير الجديد ة يقول اسمه يريد فتح صفحة جديدة وليس لهم علاقة بما في الماضي، وقد يكون هذا المشرف رئيسًا جديدًا في الماضي”. مشاركة الزمالك بالبطولة”.

654141 1689667817
اتحاد الكرة

وتابع سويلم: “كان من المقرر أن يكون فريدًا من نهاية الأسبوع الاشتراكي الزمالك من بطولة الماضية يصدر قرار بنجمان من المشاركين في المبادرة ولكن هذا لم يحدث، وهو ما ترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية مشاركة النادي في حالة مجلس الإدارة الجديد للزمالك الاستناد على مبدع أن ليس لها علاقة بما حدث في الزمالك في بطولة السوبر الفاخرة الجديدة ستعطي قوة للبطولة”.

وكان حسين لبيب قد تقدم أمس الجمعة رسميًا إلى اتحاد الكرة الفائق للمشار كة في بطولة، ولا باعتبار أن البطولة جديدة، وتطبق عليها العقو بإيقافها لمدة عام، وكان الأهلية قد أثبت بالفعل أنها اللائحة في هذا إزالة الماء من الماء.