الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات.. ريهام حجاج تخطف قلوب جمهورها من أمام الكعبة

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات.. ريهام حجاج تخطف قلوب جمهورها من أمام الكعبة

الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات.. ريهام حجاج تخطف قلوب جمهورها من أمام الكعبة ,

رجل خطفت الفنانة وهي ريهام حجاج، الأنظار لها في أحدث ظهور لها، رقصي الحجاب، تحدثت زوجها أعمال محمد حلاوة، وذلك أثناء تأديتهم مناس كعمرة، واعتمدت في إطلالتها على الأذنة السوداء وشهدت وجهها بكما ما.

ريهام حجاج
الحمد الله الذي تم بنعمته الصالحات

ريهام حجاج الذي مناسك العمرية

ونشرت ريهام الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات عموماً: “الحمد لله الذي تم بنعمته الصالحات، اللهم استجب لدعائنا وتودع المؤمنين يارب”، ولملامح ريهام غير مسموح بها وذلك بسبب الكمامة التت يكتسبها الأكلاً من شهر عدوى بأي مكان، وانهالت التعليقات على صورة ريه ام حجاج، من قبل عدد سوسن بدر، وعبير صبري، ع صامت السقا، جومانا مراد، وعلّقت سوسن بدر على الصورة بارزة:”مقبولة بإذ ن الله وادعيلنا حبيبتي”، وتسمع عبير صبري:”ادعيلي يا حبيبتي ربنا يتقبل منك يا رب”. “

أعمال ريهام حجاج

الفنان الأخير ريهام حجاج الشهير”جميلة”، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم سوسن بدر، وعبير صبري، وأحمد مسلسل وفيق، ويسرا اللوزي، وهاني عادل وغيره، وهو مسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز، والذي تم التاريخ هو 2023.
ويذكر أن ريهام حجاج، بدأ حالياً في تصوير مسلسلها الجديد “صدفة” 2024، 2024، 2024، 2024 لامة، وتعاقد على إخراجه سامح عبد العزيز. كانت الشركة المنتجة قد وجدت تعاقدها مع الفنان خالد الصاوي للمش اركة في المسلسل بجانب ريهام حجاج، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي الفنانين.

دير أيضًا أن الفنان ريهام حجاج قام بالدعاء لها لعلي غزة، في ظل القصف عليهم من الاحتلال النازي، من خلال منشورًا بفضله عبر صفحتها الرسمية باسم “فيسبوك”: “اللهم إني لا يستمع إليك رد القضا ولكني اسألك اللطف فيه”. ”اللهم لا قد على قدائك.. لطفك، يا رب.. لطفك بغزة وأهلها