الدوري الإيطالي، ميلان بضرب ساليرنيتانا بثلاثية

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
الدوري الإيطالي، ميلان بضرب ساليرنيتانا بثلاثية

الدوري الإيطالي، ميلان بضرب ساليرنيتانا بثلاثية ,

الدوري الإيطالي: نجح إنتر ميلان في الفوز على نظيره ساليرنيتانا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للكالتشيو.

وسجل ثلاثية إنتر ماركوس تورام في الدقيقة 17، وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 19، ثم سجل دينزل دومفريز الهدف الثالث في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

أودينيزي يفوز على يوفنتوس

وفي مباريات أخرى، انتزع فريق أودينيزي الفوز من نظيره يوفنتوس بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز ضمن الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وبعد المباراة أضاء الملعب بصافرات الاستهجان من جماهير يوفنتوس على لاعبيها بعد الخسارة وسوء الأداء في المباراة.

أهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي

وسجل هدف أودينيزي في الشوط الأول عن طريق لاوتارو جيانيتي في الدقيقة 25.

وألغى حكم المباراة هدفا ليوفنتوس لأن الكرة خرجت خارج الملعب كما رفض احتساب ركلة جزاء ليوفنتوس.

وبهذه النتيجة يبقى يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

بينما يحتل أودينيزي المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي

حراسة المرمى: تشيسني.

في خط الدفاع: أليكس ساندرو – بريمر – جاتي.

في خط الوسط: كامبياسو – رابيوت – لوكاتيلي – ماكيني – تيمثي ويا.

في خط الهجوم: ميليك – كييزا.

بينما ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن اسم النجم البولندي أركاديوس ميليك، مهاجم يوفنتوس، ارتبط ببعض أندية الدوري السعودي التي أبدت رغبتها في ضم المهاجم هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا رفض عرضين من أندية دوري روشان وقاوم الإغراءات من أجل الاستمرار مع السيدة العجوز للموسم المقبل. اللاعب سعيد جدًا مع يوفنتوس ولا يريد الرحيل.

السعودية تسعى للاستحواذ على شركة روما الإيطالية

من ناحية أخرى، كشف تقرير صحفي إيطالي، أن المملكة العربية السعودية تعتزم الاستحواذ على نادٍ إيطالي خلال الفترة المقبلة وتحديداً روما.

وأشارت صحيفة “لا ريبوبليكا” إلى نية السعودية شراء نادي روما، بمحادثات يقودها صندوق الاستثمارات العامة، بالإضافة إلى مالك نادي ألميريا المستشار تركي آل الشيخ.

وأشارت إلى أن ملاك روما رفضوا عرضا سابقا لشراء النادي، لكن السعودية تستعد لتقديم عرض آخر بقيمة 900 مليون يورو، سيتم دفعه على الفور، بالإضافة إلى امتيازات أخرى تقدر بنحو 300 مليون يورو.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه وقع شراكة مع نادي روما في أكتوبر الماضي، وسيكون شعار “موسم الرياض” على قمصان الفريق الإيطالي لمدة عامين.

مورينيو يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي

يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة، حيث سبق للمدرب البرتغالي قيادة تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وأعلن نادي روما إقالة مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق، وتعيين دي روسي مكانه.

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن هناك مصادر مقربة من جوزيه مورينيو أكدت رغبته في العودة إلى مانشستر يونايتد، وأنه يشعر بأن عمله لم يكتمل مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر غير مرجح أن يحدث، لكن جوزيه مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.