قنوات عرض مسلسل العتاولة فى رمضان 2024

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
قنوات عرض مسلسل العتاولة فى رمضان 2024

قنوات عرض مسلسل العتاولة فى رمضان 2024 ,

مسلسل العطاولة، تقرر عرض حلقات مسلسل “العطاولة” بطولة أحمد السقا والنجمة زينة وطارق لطفي، عبر شبكة قنوات “MBC” ومنصة “شاهد” الرقمية لمدة أيام في رمضان القادم 2024.

بوسترات مسلسل عطالله

وظهر النجم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة في كتلة غريبة عن طبيعتهم الفنية، وفي كتل مميزة. كما ظهرت زينة بالحجاب خلال أحداث مسلسلها “العطاء” المقرر مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل عام 2024.

مسلسل العطاوة

وأكمل المخرج أحمد جلال موسى فريق العمل الذي يضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم؛ أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهما عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك. وكان من المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني، إلا أن التحضيرات الجارية للعمل وكتابة الحلقات استمرت لفترة أطول من المتوقع.

إلى ذلك، كان أحمد السقا يصور مسلسله الجديد “الجولة الأخيرة” في لبنان خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى خضوعه لعملية جراحية قبل أيام.

تفاصيل مسلسل عطاوة

أكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح خاص لـ”فيتو” تعاونه مع أحمد السقا في مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، مشيراً إلى أنه بدأ بالفعل الاستعدادات استعداداً لتصويره خلال الفترة المقبلة.

كشف أحمد خالد موسى تفاصيل أحداث مسلسل أحمد السقا في رمضان 2024 قائلا: تدور أحداثه في سياق شعبي.

أحمد السقا

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل “الحرب” بـ 10 حلقات في رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلي، عماد. الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكري، ماجدة منير، شريف صبحي، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال. .

كما يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد “الثلج الأحمر”، تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري، وسيبدأ تصويره قريباً في روسيا. وفي الوقت نفسه، ينتظر عرض فيلم “الصرب” الذي يعتبر من أكبر الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ومن المقرر عرضه في دور السينما قريبا، بطولة نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد. – مغني ودياب وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي وآسر ياسين وأحمد حاتم وآخرين، وهو من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.