الدوري السعودي، تعادل اتحاد جدة والرائد 1/1 في شوط أول مثير (فيديو)

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الدوري السعودي، تعادل اتحاد جدة والرائد 1/1 في شوط أول مثير (فيديو)

الدوري السعودي، تعادل اتحاد جدة والرائد 1/1 في شوط أول مثير (فيديو) ,

الدوري السعودي: انتهى الشوط الأول من مواجهة دوري جدة مع الرائد بالتعادل 1 / 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين.

شهد الشوط الأول من مباراة اتحاد جدة والرائد أحداثاً مثيرة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للرائد في الدقيقة العاشرة لصالح جوليو تافاريس، بعد تدخل مادال العليان، لفريق الرائد. مدافع الاتحاد . لكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر الحكم إلغاء ركلة الجزاء بسبب خطأ من خارج منطقة الجزاء. مع إشهار البطاقة الحمراء في وجه مد الله العليان مدافع الاتحاد.

وفي الدقيقة 22 سجل الرائد الهدف الأول عن طريق كريم البرقاوي بعدما أرسل حمد الجيزاني تمريرة عرضية من الجهة اليسرى قابلها البرقاوي برأسية ذهبت في شباك اتحاد جدة.

وفي الدقيقة 25، جاء الرد السريع من اتحاد جدة، وأدرك التعادل عن طريق رومارينيو، الذي استغل تمريرة طويلة من إيجور كورنادو، استلمها رومارينيو خلف المدافعين ثم سدد الكرة بقوة في الشباك.

تشكيل اتحاد جدة ضد الرائد في الدوري السعودي

شهد تشكيل اتحاد جدة غياب المدافع المصري أحمد حجازي، لعدم قيده في قائمة الفريق المحلي منذ بداية الموسم بسبب تمزق في الرباط الصليبي، ومن المتوقع أن يتم قيده في القائمة تبدأ من يناير المقبل بعد تعافيه ومشاركته في مباريات كأس العالم للأندية.

وجاء تشكيل الاتحاد اليوم أمام الرائد في الدوري السعودي على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: أحمد بمسعود، مدالله العليان، سلطان الفرحان.

خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، إيجور كورنادو، ومروان الصحفي.

خط الهجوم: رومارينيو، كريم بنزيما.

تشكيل الرائد أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي

بينما لعب الكرواتي إيجور يوفيتش، المدير الفني للرائد، بالتشكيلة التالية:

أندريه موريرا، محمد الدوسري، مبارك الراجح، عمر جونزاليس، مامادو لوم، حمد الجيزاني، ماتياس نورمان، خالد السبيعي، محمد فوزيير، كريم البرقاوي، تافاريس.

ترتيب اتحاد جدة والرائد في الدوري السعودي

ويحتل اتحاد جدة المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، ومني بـ 4 هزائم، وله مباراة مؤجلة.

فيما يأتي فريق الرائد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم.