الدوري المصري، محمود ناجي حكما للزمالك والداخلية والغازي لسموحة وفيوتشر

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
الدوري المصري، محمود ناجي حكما للزمالك والداخلية والغازي لسموحة وفيوتشر

الدوري المصري، محمود ناجي حكما للزمالك والداخلية والغازي لسموحة وفيوتشر ,

الدوري المصريأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراتي الغد الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، على النحو التالي:

مباراة الزمالك والداخلية

حكام مباراة الزمالك والداخلية فيتو

مباراة سموحة مع المستقبل

حكم مباراة سموحة والمستقبل فيتو

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إشراك ياسر حمد مدافع الفريق في مباراة الداخلية المقبلة بجوار حسام عبد المجيد.

الفريق الأول يستعد لكرة القدم بنادي الزمالكوسيواجه بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نظيره الداخلية، غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الزمالك والداخلية غدا الخميس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

تذاع مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الداخلية.

يعود الثلاثي ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى قائمة الفريق الأبيض أمام الداخلية في الدوري والمقرر لها غداً الخميس.

وغاب الثلاثي عن مباراة أبو سليم، بسبب مشاركتهم السابقة مع منتخباتهم في بطولة أفريقيا، ليعود الثلاثي لقائمة الفريق أمام الداخلية للاستفادة من خدماتهم.

حقق فريق الزمالك فوزا ثمينا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ليرفع رصيده إلى 13. النقاط ويتصدر المجموعة ويتأهل إلى الدور ربع النهائي..

أهداف مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

افتتح ناصر منسي أهداف الزمالك في مرمى أبو سليم الليبي بعدما حول تمريرة عمر جابر إلى هدف بتسديدة قوية بقدمه اليمنى في الدقيقة 8. وفي الدقيقة 47 عاد المنسي وسجل الهدف الثاني له وللزمالك بعد تسديدة بقدمه اليسرى، وقلص الفارق للاعب أبو سليم. مجاليش في الدقيقة 75.

خوسيه جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه تمكن من حسم مواجهة أبو سليم الليبي في الشوط الأول من المباراة.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سيطرنا على المباراة وأنا سعيد للغاية بالطريقة التي لعب بها الفريق في الشوط الأول. نجحنا في خلق العديد من الفرص، وعندما تتاح لك فرصة التسجيل عليك استغلالها لتقتل المباراة”.

وتابع جوميز: “كنا نعلم أن منتخب أبوسليم الليبي مميز للغاية في الركلات الثابتة ورميات التماس الطويلة، وكانت المباراة بين فريقين لكل منهما أسلوبه الخاص، لكننا نجحنا في فرض أسلوبنا”.

وقال المدير الفني: «أنا سعيد بقدرتنا على خلق العديد من فرص التسجيل، خاصة في الشوط الأول. أهدرنا الكثير من الفرص، وهذا ما حدث من قبل أمام الإسماعيلي في الدوري، وعلينا تدارك الأمر”.

وأضاف جوميز: “سبق أن حذرت اللاعبين من الركلات الثابتة للفريق الليبي أبو سليم، ورميات التماس الطويلة، وهو ما حدث في كرة مرمى الفريق المنافس، وتراجعنا في آخر 25 دقيقة أو نحو ذلك، وأنا أتحمل مسؤولية ذلك لأنني أجريت 4 تغييرات دفعة واحدة، وهذا يحتاج إلى وقت لدخول اللاعبين إلى الأجواء”. مقابلة”.

وأتم المدير الفني للزمالك تصريحاته قائلا: “في الجولات المقبلة سنواجه منافسين أقوى، وعلينا التركيز أكثر وعدم إهدار هذا الكم من الفرص”..