الرحيل ممنوع… كولر يتمسك بلاعب الأهلي في الانتقالات الشتوية

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الرحيل ممنوع… كولر يتمسك بلاعب الأهلي في الانتقالات الشتوية

الرحيل ممنوع… كولر يتمسك بلاعب الأهلي في الانتقالات الشتوية ,

بعد تقارير صحفية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، يحدد كبير على خطة الانتقالات الشتو ة التوقف في شهر يناير القادم، فيما يتعلق بالصفقات التي يحتاجها الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين سيسمح لهم بالرحيل عن صفوف الفريق سواء بالر حيل النهائي أو على سبيل الإعارة.

شارك في أن يكون المدرب السويسري الطالب في الفترة الماضية بحث عن بعض الأساسيات و بعض الأطباء المختلفين وفي مقدمتها خط الهجو خاص بعد المشاهير محمود متولي، والظهير الأيسر الذي أزال الماء من الماء.

كولر يحسم مصير نجم الفريق

من برنامجه بجانبه بلس 90 على قناة النهار الفضائية: “السويسري مارسيل كولر المدير العام المحتمل الأول للقد م بالنادي الأهلي، قام برفض مناقشة فكرة محددة عن خدمات كريم نيدفيد لاعب الفريق على سبيل الإعارة، بالانتقالات الإقليمية للمنطقة”.

وأضاف هشام في ما يلي: “كولر متمسك بوجود نيدفيد داخل قائمة الفريق في الموسم الحالي، ويدرس الاعتماد بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، ولا نية للتفريط في خدماته”.

كريم نيدفيد 1
كريم نيد يفيد اللاعب الأهلي

على جانب آخر، شفت التقارير الصحفية، أن لجنة التخطيط داخل الحمراء بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، يدرس أعضاء الفرقة التونسية محمد د الضاوي الجزيرة توقف في شهر يناير ا لقادم، حيث تمكن اللاعب من الحصول على فرصة المشاركة بشكل كبير.

الإشهار إلى أن سموحة تسعى للحصول على لاعب كريست و، حيث يستعد لتقديم عرضا إلى ما وراء العين خلال الأيام التوقف عن العمل صول على خدماته على سبيل الإعارة، في الوقت الذي يحتاج فيه اللاعب للمش اركة بشكل أساسي، وهو ما سينفذه فريق سموحة له.