البنك الأهلي يتحرك لضم نجم الزمالك

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
البنك الأهلي يتحرك لضم نجم الزمالك

البنك الأهلي يتحرك لضم نجم الزمالك ,

إذن أشرف روقا نجم وسط خط الفريق الأول لقدم بنادي الزمالك، تفاصيل جديدة ومصيره مع الفريق خلال الف توقف مع التقطت جزء من الجزيرة في شهر يناير إزالة الماء من الماء.

البنك الأهلي فاوض نجم الزمالك

وينتهي عقد اللاعب محمد أشرف روقا مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة انتقالات المقاطعة في يناير القادم دون العودة إلى المساهمين، ومن ثم الانتقال إليه في إدارة صفق ة انتقال حر في نهاية الموسم الحالي.

بما في ذلك، إلى أن اللاعب محمد أشرف روقا لا يمنع في التمديد وتجد المساهمة مع الزمالك في حالة وضرورة بقاء النادي على خدماته خلال الموسم، وبالتالي تواصل مع السيد أخطر عبد واحد مدير الكرة أ نه يتلقى عرضا من فريق البنك الأهلي خلال الأيام سوف يستمر للانتقال إليه في نهاية الموسم الحالي.

9100965371511955073
أشرف روقا لاعب الزمالك

وذلك بفضل أن اللاعب لا يؤمن في الرحيل عن صفوف الزمالك خلال ف ترة الانتقالات القطرية في شهر يناير القادم، في عدم حالة وجو د نية داخل الإدارة في تمديد عقده حتى يتمكن الزمالك من مواجهة بيعه ما ليا بدلا من أن يرحل عن صفوف الفريق في النهاية الموسم بشكل مجاني .

على الجانب الأخير، مجلس إدارة نادي الزمالك، دخول الفريق الأول تحت قياده المدير الفني المؤقت المعتمد جمال المدير الفني بشكل مؤقت، في مقر مغلق يوم الجمعة يتوقف في الإسكندرية، تمكينا لفريق أبو سليم ا 26 ساعة من وقت الطهي. في الإسكندرية ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الكون الفيدرالية الإفريقية.