“الرسائل القديمة هترجع تاني”.. واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
“الرسائل القديمة هترجع تاني”.. واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد

“الرسائل القديمة هترجع تاني”.. واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد ,

اكتشف شركة ميتا بالمالكة لتطبيق واتساب، عن مجموعة محددة خاصة لمستخد مي فون من البحث واسترجاع الرسائل القديمة حسب تو اريخ محددة، وأظهر أنها تعمل على الفكرة فهي قيد التطوير حاليًا وستطب تطبيقات iOS وتطبيقات WAbetainfo، المتخصص في نشر أخبار التقنية.

2.23.24.16

2.2 3.24.16 Google Play Store عن الرسائل حسب العوامل المحددة، ما يوفر مستوى من الدقة في تسجيل الرسائل أسهل، وتمكن من تحديد البحث عن الرسائل حسب التاريخ مؤثر في التطوير الفعال في التغيير المستق بلي فعال.

3d0904f4 ea6b 4e8b 83a6 f5b4073f2c5d

كيفية استخدام غرض البحث عن الرسائل

وتتبع الموقع” تمكن الشركة من استخدام ميزة البحث عن الرسائل ففع ندما شريط البحث، سيسمح تطبيق واتساب لمن يختار تاريخ محدد للبحث في الرسائل المشتركة في ذلك اليوم، وهذا وسيلة فعالة للبحث عن المحادثات بشكل أسهل بكثير”.

هدف محدد لعرض عدد مرات المشاهدة لتحديث القنوات

بالإضافة إلى أن تطبيق اتساب بدأ في الآونة الأخيرة، طرح تحديث بي لنظام أندرويد مسموح لمستخدميه عرض عدد مرات المشاهدة لتحديث القناة مبتكر في الأخبار، حيث تساعد هذه القناة في تحديد عد د المستخدمين الذين شاهدوا التحديث، وعدم اعتمادها على مالكي القنوات فقط، بل سيتمكن المتابعون أيضًا من معرفة عدد مرات مشاهدة تحديث القناة، وستكون مستمرًا في التحديث المستقبلي الدائم.