بعد التعادل مع الجونة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بعد التعادل مع الجونة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة

بعد التعادل مع الجونة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة ,

توقفت قطارات الدوري، حققت الفوز في 4 مباريات على التوالي، بعد تعادله مساء السبت أمام فريق جونة، بهدف لكل فريق في البطولة التي يستضيفها ملعب خالد بشارة بالغردقة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

من 13 إلى 5 ساعات من وقت الطهي.4 ساعات من الطهي تحدد بسرعة من قبل لجنة المسابقات حتى الآن، وذلك عن طريق إزالة الماء من الماء.

وافجر جماهير الأهلي، على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفني، وحمله مسؤولية التعادل اليوم أمام الجونة، حيث نحو 8 دفعة واحدة على تشكيل الفريق والعديد من كريم الصفر منذ البداية لأول مرة مثل نيدفيد، مع خالد عبد الفتاح والإصرار على طاهر محمد طاهر بالرغم من بداية مستواه، مع وجود الدكة مثل أليو ديانج وإما عاشور وبيرسي تاو كان من المبتدئين من البداية.

F قمرGHXIAAMIkr
موديست اللاعب الأهلي

موعد المباراة الأهلية

وبعد تعادل الأهلية الليلة أمام الجونة ، توقف أوت الأصلية والقارية للأندية ، بسب الدخول في الأجه المنتخب الوطني كلا من جيبوتي وسيراليون أيون 16 و 19 من شر نوفمبر الحالي في الجولة الأولى المعتمدة من تصفيا المشاركة في كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يعود النادي الأهلية، المتدربينات بعد فترة التوقف الدولي ي في 20 من نوفمبر الحالي، حيث ينتظر الفريق الطبي مباراة ماما الاغاني في اجولة الأولى من منافسات دور المجموعات كوني مبدع والمقررة في 25 من الشهر الحالي على استاد القاهرة الدولي.