الرسالة بـ 1.5 دولار.. حقيقة فرض رسوم على خدمات المراسلة عبر واتساب من السبت المقبل

tullaab20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الرسالة بـ 1.5 دولار.. حقيقة فرض رسوم على خدمات المراسلة عبر واتساب من السبت المقبل

الرسالة بـ 1.5 دولار.. حقيقة فرض رسوم على خدمات المراسلة عبر واتساب من السبت المقبل ,

حالة واسعة ما لم يتم البحث عنها، بعد أن انتشرت بعض المواقع الإلكترونية المختلفة وصفات التواصل الاجتماعي، منشورات جيدة اعتز 1.5 إزالة الماء من الماء.

واتساب
الرسالة بـ 1.5 دولار ن السبت المقبل

فرض رسوم على تطبيق واتساب

وبالتالي مصادر حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي، والتي بدورها نفت هذه الأخبار، وأيضا أن ما يتم تعميمه شائعات غير صحيحة إزالة الماء من الماء.

مرسلات تطبيق الواتساب

وجاء نص الرسالة يتداول على ما يلي: “واتساب الاشتراكاته مدفوع الأجر” إذا كان لديك 30 أي ثلاثين عنوانا على واتساب أرسل هذه الرسالة لهم، ولهذا نجح في الحصول على اعتمادك مستعملا مواظبا على الواتساب وتصبح ع ندك شعار عبارة عن دائرة زرقاء، وتظل مراسلتك ومكالماتك حيث تبدأ هناك معلوم مالي يقدر ب 1.5 دولار عن كل رسالة، قم بزيارة هذه الرسالة لثلاثين اتصال مستعملا لـ واتساب، وعندما يتم إرسالها إلى ثلا ثين مجانية هناك نقرة مجانية (وفي حال عدم اشتراكك بذلك المراسلات بمقابل مالي).

عبايات الواتساب الجديد

بالإضافة إلى «مارك» من خلال منشور رسمي له على صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكامل إن كانت متكاملة في أجدد واتساب ا لجديد من هاتف لآخر عبر المسح رمز القراءة الس QR Code ،وشرح مقطع فيديو شاركه مارك تفسيرًا لآلية العمل الجديد بشرط استخدام حساب واتساب لنفسه.
وعلى جانب آخر، كان فيس بوك مان عن طرق ربح الأموال من WhatsApp منذ أن ابتكر 2014، 2014 ين ضمانات الخصوصية والممتلكات المتعلقة بالإدمان على وسائل الإعلام الاجتماعية، وذلك حسب موقع “تك انسايدر” البريطانى.