الزمالك يبدأ في تغيير أرضية النادي بعد وعد الانتخابات

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الزمالك يبدأ في تغيير أرضية النادي بعد وعد الانتخابات

الزمالك يبدأ في تغيير أرضية النادي بعد وعد الانتخابات ,

بدأ مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تغيير أرضية النادي بميت عقبة، وإزالة بلاط السيراميك.

ووعد مجلس إدارة نادي الزمالك أعضاء النادي بتغيير الأرضية بشكل كامل عند النجاح وتطوير النادي هيكليا.

بدأ نادي الزمالك بإزالة بلاط السيراميك الذي تسبب في بعض الإصابات للأطفال.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مسؤول في مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، آخر تطورات المفاوضات مع سبورتنج لشبونة لحل أزمة إيقاف القيد.

يسعى نادي الزمالك حاليًا للتوصل إلى حل مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل سداد الغرامة المالية المتعلقة بقضية محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تقدر بنحو واحد وألف جنيه تقريبًا. نصف مليون دولار.

أزمة إيقاف القيد في الزمالك

وقال المصدر إن إدارة الزمالك تبذل جهدا كبيرا لحل أزمة تعليق القيد قبل الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته: إدارة الزمالك تقدمت بعرض لإدارة سبورتنج لشبونة لدفع الغرامة على أقساط، والمفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة، وننتظر الرد النهائي من إدارة سبورتنج لشبونة. سواء بالموافقة أو الرفض على العرض الأخير.

وتابع حديثه: إذا رفضت إدارة سبورتنج لشبونة سداد الغرامة بالتقسيط بالكامل، فلن يتمكن الزمالك من حل أزمة تعليق القيد في يناير بسبب الأزمة المالية إلا في حالة واحدة.

وأتم المصدر حديثه: الوضع أن رجل أعمال محب لنادي الزمالك سيساهم في دفع غرامة سبورتنج لشبونة لتنتهي هذه القصة.

هشام يكن لاعب الزمالك

من جانبه، قام هشام يكن، مدافع الزمالك السابق، بحذف منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن هاجمه بعض الجماهير.

وكتب هشام يكن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن الزمالك لن يحل أزمة سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الفترة المقبلة وكل ما هو موجود في الوقت الحالي هو تسهيل الأعمال.

وأضاف أن أزمة القيد في الزمالك لا تقتصر فقط على حالة لشبونة البرتغالي، وأن الزمالك ينتظر يوم 15 يناير المقبل لبدء العمل على أزمة القيد.

واختتم حديثه قائلا إن كل صفقات الزمالك في يناير مجرد كلام واقتراحات.

وهاجم بعض جماهير الزمالك هشام يكن بسبب منشوره، قبل أن يقوم مدافع الزمالك السابق بحذف المنشور.

ناصر ماهر على أعتاب الزمالك

يأتي ناصر ماهر صانع ألعاب فريق المستقبل الحديث ضمن اهتمامات نادي الزمالك من أجل ضمه في فترة الانتقالات المقبلة حال فتح باب التسجيل.

ويسعى مسئولو الزمالك للتوصل إلى اتفاقات مع عدد من اللاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم تحسبا لفتح باب القيد ومن ثم التفاوض بشكل رسمي مع أنديتهم.

التطورات الدقيقة كهربائيا

كشف مصدر بنادي الزمالك عن آخر تطورات ملف الغرامة المفروضة على كهربا لاعب النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك والبالغة 2 مليون و500 ألف دولار.

وقال المصدر: تواصلنا مع محامي النادي الإيطالي في القضايا الأجنبية وأكد لنا أن هناك إيقافًا جديدًا سيتعرض له كهربا بسبب عدم سداد الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك.

وشدد المصدر على أن النادي لن يتنازل عن حقه في تحصيل غرامة الكهرباء ولن يتم تقسيطها تحت أي ظرف من الظروف.

لقد كان فريقا الزمالك وتعادل بقيادة معتمد جمال مع نظيره ساجرادا الأنجولي 0-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات. من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بعد تعادله مع ساجرادا الأنجولي ووصوله إلى النقطة العاشرة في دور المجموعات.

ونعرض في السطور التالية مشوار معتمد جمال مع الزمالك بعد التأهل رسميًا إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

معتمد جمال مع الزمالك

معتمد جمال لعب 7 مباريات مع الزمالك، فاز في أول 5 مباريات قبل أن يخسر أمام المصري في الدوري ثم يتعادل أمام ساجرادا الأنجولي.

فاز معتمد جمال في مباراته الأولى مع الزمالك على نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، بعد التعادل 3-3 في الوقت الأصلي.

أما المباراة الثانية فكانت أمام المستقبل، وتمكن الأبيض من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين في الدوري المصري.

أما المباراة الثالثة فكانت ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وتمكن الزمالك من الفوز على أبو سليم بهدف نظيف.

فيما جاءت المباراة الرابعة أمام سوار غينيا بنتيجة نظيفة للأبيض، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أما المباراة الخامسة فكانت أمام ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية وانتهت بفوز القلعة البيضاء 1-0.

المباراة السادسة كانت أمام المصري في الدوري الممتاز، وخسر الأبيض 1-0.

وفي المباراة السابعة، تعادل فريق الزمالك بنتيجة 0-0 أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي السطور التالية نستعرض لكم ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية بعد التأهل رسميًا إلى ربع نهائي الكونفدرالية:

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك على النحو التالي:

1- الزمالك 10 نقاط (4 مباريات)

2- أبو سليم الليبي 9 نقاط (4 مباريات)

3- ساجرادا الأنجولي 4 نقاط (4 مباريات)

4- سوار الغيني بدون نقاط (4 مباريات)