الزمالك يتعاقد مع لاعب أجنبي لمدة 4 مواسم، تعرف عليه

tullaab30 يناير 2024آخر تحديث :
الزمالك يتعاقد مع لاعب أجنبي لمدة 4 مواسم، تعرف عليه

الزمالك يتعاقد مع لاعب أجنبي لمدة 4 مواسم، تعرف عليه ,

أنهى مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا لمدة 4 مواسم ونصف ليكون لاعبًا دون السن القانونية.

أكد مصدر بنادي الزمالك أن ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين يقترب من الانتقال إلى نادي الزمالك حال اجتيازه الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

يصل ياسر حمد، مدافع منتخب فلسطين، إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، لاستكمال انضمامه لنادي الزمالك بشكل رسمي.

ياسر حمد مدافع الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حجز تذكرة طيران لياسر حمد، على أن يصل اللاعب إلى القاهرة اليوم بعد توديع منتخب فلسطين في كأس آسيا.

وأضاف المصدر أن ياسر حمد سينضم للزمالك في صفقة انتقال حر، وقد أنهى اللاعب كافة تفاصيل التعاقد مع مسئولي القلعة البيضاء، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

ويقيد الزمالك المدافع ياسر حمد كلاعب محلي لأنه لاعب فلسطيني، وهو ما تنص عليه لوائح القيد المعمول بها في الدوري المصري، مع عدم احتساب اللاعب الفلسطيني ضمن عدد اللاعبين الأجانب.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام بعد العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس تحدي دبي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء أمس الاثنين، قادمة من الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في بطولة نادي الوحدة وبطولة كأس تحدي دبي.

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطلا لكأس تحدي دبي بعد فوزه على أهلي جدة السعودي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

من ناحية أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك، آخر تطورات مفاوضات النادي مع عبد الرحمن شيكا، لاعب طلائع الجيش، لضمه خلال شهر يناير المقبل لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المصدر: حتى الآن لم تكتمل المفاوضات بسبب استكمال بعض الأمور الأخرى، خاصة أهم الصفقات وملف المدير الفني الأجنبي.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو نادي الزمالك اجتماعًا مع معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل ترتيب المرحلة المقبلة بعد انتهاء معسكر الإمارات.

وجه محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لجماهير القلعة البيضاء التي تدعم الفريق باستمرار، ومنحهم لقب كأس تحدي دبي بعد فوزهم على أهلي جدة.

وأشاد اللاعب بجماهير الزمالك التي تحرص على دعم الفريق بشكل مستمر، وأكد أن الفريق سيبذل قصارى جهده للمنافسة في كافة البطولات التي يشارك فيها.

وعلق محمود حمدي “الونش” على إصابته في مباراة أهلي جدة قائلا: “تعرضت لكدمة في الركبة وحالتي مطمئنة”.

توج فريق الزمالك ببطولة كأس تحدي دبي بعد فوزه على نظيره أهلي جدة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين.

في المباراة النهائية.

أهداف مباراة الزمالك وأهلي جدة

الهدف الأول للزمالك أمام أهلي جدة سجله اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا في الدقيقة 31 بعد أن راوغ مدافع الفريق السعودي وسددها بيسراه داخل المرمى. وضاعف يوسف أوباما النتيجة بالهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من سامسون أكينيولا، فيما اختتم الأهداف اللاعب الشاب عمار ياسر.

شيكابالا يفوز بجائزة أفضل لاعب وهداف في كأس تحدي دبي

حصل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جائزة أفضل لاعب وهداف بطولة كأس تحدي دبي، التي أقيمت في الإمارات وفاز بها الأبيض.

وسجل شيكابالا هدفين في كأس تحدي دبي ليحصل على هداف البطولة وأفضل لاعب.

تشكيل الزمالك أمام أهلي جدة

وضم التشكيل الأساسي:

حراسة المرمى: محمد عوض.

خط الدفاع: عمر جابر – مصطفى الزناري – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقة” – يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – شمشون أكينولا – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وتواجد على مقاعد البدلاء عبد الرحمن نفاد، معاذ علاء الدين، حاتم سكر، محمود علاء، حمزة المثلوثي، أحمد زكي، محمد حسام بيسو، محمد السيد، سيد عبد الله “نيمار”، إبراهيم نداي، عمار ياسر وناصر منسي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتمكن الفريق وتأهل أبيض للمباراة النهائية لمواجهة فريق الأهلي السعودي.

قائمة الزمالك في الإمارات

حراسة المرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي – محمود حمدي “الونش” – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد حسام “بيسو” – محمد السيد – إبراهيما ندياي.

الهجوم: شمشون أكينولا – ناصر منسي – عمار ياسر.