الزمالك يستأنف تدريباته على ملعب الدفاع الجوي

الزمالك يستأنف تدريباته على ملعب الدفاع الجوي ,

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، تدريباته بالدولة الفرعية باستاد الدفاع الجوي، في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للزمالك، نقل التدريبات الجماعية إلى الملعب الفرعي للدفاع الجوي لحين الانتهاء من أعمال الصيانة بملعب الفريق بمقر القلعة البيضاء.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، المقرر لها يوم 19 فبراير المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري يوم الاثنين الموافق 19 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الجمعة، بعد خوض مباراتين وديتين اليوم أمام فريقي الشباب بالنادي مواليد 2003 و2005.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته قبل مواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

إصابة لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة أحمد حمدي لاعب الوسط، خلال المباراة الودية بين الفريق الأول ومنتخب الشباب مواليد 2005.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض لإصابة تتمثل في شد في العضلة الضامة، وتم استبداله بعد أن فضل الجهاز الفني تركه حتى لا تتفاقم الإصابة.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، وسيبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي لإعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

مباراة الزمالك ضد فريق 2003

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب مواليد 2003 بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الخميس، على ملعب النادي، ضمن الاستعدادات لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز إقامة المباراة على ثلاثة أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة. سجل أهداف الفريق الأول سيف الدين الجزيري (هدفين) وإبراهيم ندياي، فيما سجل كريم عبدون هدف فريق الشباب.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عوض، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، محمود علاء، حمزة المثلوثي، محمد السيد، زياد كمال، عمار ياسر، محمد عاطف، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، عبد الله السعيد و سيف الدين الجزيري.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف الفريق الأول في الدقيقة العاشرة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعد ضغط جماعي على دفاع فريق 2003 من الثلاثي شيكابالا والجزيري وعمار ياسر. .

وأحرز كريم عبدون هدف التعادل للشباب في الدقيقة 34، ثم سجل السنغالي إبراهيما ندياي الهدف الثاني للفريق الأول في الدقيقة 40 برأسية قوية بعد عرضية من عبد الله السعيد.

كما أحرز التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للفريق الأول والثاني له في الدقيقة 56 من هدف منفرد، بعدما تصدى له معاذ علاء قبل أن يتابع الكرة ويضعها في الشباك. وواصل الفريقان محاولاتهما للتسجيل لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول بنتيجة 3-1.