بعد 12 يوما من البحث تحت الأنقاض، نهاية مأساوية للطفلة هند رجب وأسرتها

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
بعد 12 يوما من البحث تحت الأنقاض، نهاية مأساوية للطفلة هند رجب وأسرتها

بعد 12 يوما من البحث تحت الأنقاض، نهاية مأساوية للطفلة هند رجب وأسرتها ,

عثر، اليوم السبت، على جثة الطفلة هند رجب (6 سنوات) وخمسة من أفراد عائلتها (عمها وعائلته) بعد محاصرة سيارتهم التي كانوا يستقلونها منذ 12 يوماً، في تل العريش. منطقة الحوا، جنوب غربي مدينة غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن عائلة الطفلة هند عثرت صباح اليوم على جثتها وجثث من كانوا في المركبة التي حاصرتها دبابات قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط “دوار المالية” في تل العال. – حي الحوا، حيث قُتل أفراد عائلتها على الفور، باستثناء ابنتها وابنة عمها ليان، 14 عاماً. سنين).

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني قد نشر تسجيلاً صوتياً، يمكن من خلاله سماع صوت الطفلة ليان، وهي تحاول إخبار سيارات الإسعاف بما يدور حولها، وقالت: “أعمامي كانوا جالسين هناك وضربوا “كانت الدبابة إلى جانبنا. وكنا في السيارة وبجانب الدبابة”. وبعد ذلك سُمع صوت إطلاق وابل من الرصاص بينما كانت ليان… تصرخ، ثم انقطع الاتصال معها.

شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أمس الجمعة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 13 مجزرة بحق عائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 107 شهداء و142 جريحاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت في بيان لها: “لا يزال هناك عدد من الضحايا تحت الأنقاض وعلى الطرقات، والاحتلال يمنع طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم”.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 27947 شهيدا و67459 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مجازر الاحتلال في قطاع غزة

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال ارتكب 2395 مجزرة في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الجاري.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن أكثر من 35 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة منذ بداية العدوان الإسرائيلي الذي جاء في أعقاب عملية طوفان الأقصى.

وأضافت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أسقط أكثر من 66 ألف طن من المتفجرات على منازل المواطنين الآمنين في قطاع غزة، وذلك ضمن الأسلحة التي حصل عليها من الولايات المتحدة الأمريكية..