الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع ناصر ماهر لمدة 4 سنوات ونصف (فيديو)

tullaab3 فبراير 2024آخر تحديث :
الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع ناصر ماهر لمدة 4 سنوات ونصف (فيديو)

الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع ناصر ماهر لمدة 4 سنوات ونصف (فيديو) ,

وقّع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عقداً رسمياً مع ناصر ماهر، لاعب وسط فريق المستقبل الحديث، لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

وقع ناصر ماهر على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء في جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك بعد استكمال المفاوضات بين الناديين حول كافة تفاصيل الصفقة، والتي بموجبها انتقل عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بشكل دائم، مع عبد الله. محمد وعلي ياسر معار لمدة موسمين ونصف.

ويأتي التعاقد مع ناصر ماهر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم.

لمشاهدة فيديو التعريف بناصر ماهر لاعب صفوف الزمالك اضغط هنا

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع عبد الله السعيد، قادمًا من فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونستعرض في السطور التالية أرقام عبد الله السعيد أمام فريقه الحالي الزمالك.

أرقام عبدالله السعيد أمام الزمالك

وخاض عبد الله السعيد 38 مباراة أمام الزمالك بقميص الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز، وحقق الفوز في 13 مباراة، وخسر 13 مباراة، وتعادل في 12 مباراة.

وساهم عبد الله السعيد في تسجيل 16 هدفا في مبارياته أمام الزمالك، سجل 8 أهداف وصنع مثلهما.

ونشر عبد الله السعيد، الذي انضم مؤخرا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صورة لتيشيرت الزمالك عبر حسابه، وعلق عليها: “بعد سنوات من الانتظار، أخيرا في نادي الزمالك”.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بشكل رسمي مع عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء في جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك بعد انتهاء المفاوضات بين الناديين حول كافة تفاصيل الصفقة.

ويأتي التعاقد مع عبدالله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم.

لمشاهدة الفيديو من هنا

أعلن نادي الزمالك، عن التعاقد رسميًا مع البرتغالي جوزيه جوميز، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

خوسيه جوميز

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

ووقع المدير الفني على العقود التدريبية للفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي عقدها مع مجلس إدارة النادي أمس، والتي تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل العقد.

المحطة التدريبية الأخيرة لخوسيه جوميز

وكانت آخر محطة تدريبية لخوسيه جوميز، مع نادي ديسبورتيفو دي تشافيز الذي ينشط في الدوري البرتغالي الممتاز.

واستغرقت رحلة خوسيه جوميز مع فريق ديسبورتيفو دي تشافي 49 يومًا فقط، من 1 يوليو 2023 حتى 19 سبتمبر من العام نفسه.

وخاض الفريق خلال 49 يوما، 6 مباريات في جميع البطولات، خسرها كلها، وتم إقالته بسبب سوء النتائج.