الزمالك يكشف مفاجأة بشأن التفاوض مع مدرب منتخب الأهلي السابق

tullaab20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الزمالك يكشف مفاجأة بشأن التفاوض مع مدرب منتخب الأهلي السابق

الزمالك يكشف مفاجأة بشأن التفاوض مع مدرب منتخب الأهلي السابق ,

سباق إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، المدة من أجل اختيار مدرب جديد يريد الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الكولومبي إخوان كسابق، بعد توجيه الشكر له ولمساعده ولمساعدته ولمدة 10 دقائق من وقت الطهي لـ 6 ولا تنس إزالة الماء من الماء .

وكشفت تقارير صحفية، حقيقة الأخبار التي تداولت خلال الأيام الأخيرة المساهمة في مفاوضات من أجل التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا الحالي، والمدرب الأهلي الأسبق للتعاقد مع فترة التوقف خلفا لأوسوريو.

وقالت مصادر داخل الفارس الأبيض إن يحا من أحد المساهمين في وقت سابق من بيس مع جوزيه بيرو خلال الفترة المحددة، ويمنع إلى أن ماسحب الأبيض لم يؤثر في إدارة باب مع المدرب نهائيا والأمر كان مجرد ترشيحا فقط حتى الآن.

جوهر، أن المحقق أبلغ إدارة نادي الزمالك، أن المدرب 80 ألف دولار شهريا مع نجم البيض ورحل بالعرض، وساهم في أن يصبح الوسيط مساهما في الوقت الحاضر وبلغ الإدارة أن يرحل عن منتخب نيجيريا قبل ذلك سيسمح للمياه بـ تجف.

وكان الزمالك قد أعلنت في وقت سابق، اعتمد جمال مع صفوف الفري ق الأول كائمة المدير التنفيذي يفضل والمدرب العام يفضل حين إشعا آخر وتشكيل الجهاز من جديد، ولم يناقش اجتماع المجلس في الأخير أي شئ تخص ملف المدير الفني الجديد المنتظر تقديمه للجماهير خلال الفترة خطة .