قرار هام من التعليم بشأن استعدادات المدارس للانتخابات الرئاسية

tullaab20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
قرار هام من التعليم بشأن استعدادات المدارس للانتخابات الرئاسية

قرار هام من التعليم بشأن استعدادات المدارس للانتخابات الرئاسية ,

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، خطابا شاملا للانتخابات الرئاسية، التي تشه دها في الشهر المقبل، حيث تم التشديد في خطابها على المدارس المقر ر أن تستقبل لاقتراع بها في الانتخابات المتنوعة بمحافظات الجمهورية .

قرار عاجل من التعليم الانتخابي

ادعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في توجيهها على وجه الخصوص إلى أن يخلي مديري مديريات التربية والتعليم في كافة محافظات الجمهورية كالمدارس التي ستصدرها مكافحة الاقتراع في الانتخابات الرئاسية من خلال اللجان المقررة، وفي حالة لجولة إعادة أيضا.

حيث وصل مدير التربية والتعليم يم المحافظات مع المحافظين إلى أعلى مستوى أداء في هذا ا لشأن.

التاريخ هو 3، 2023، 2023 و2023. ، 2024، 2024، 2024، 2024، 2024، 2024 عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وفريد ​​​​زهران، وعبد السند يمامه، وحازم عمر.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد افتتح أمس فعاليات الفعالية المدرسية العربية لكرة القدم بنين والبنات، التسلط عليها الاتحاد المصري للرياضة بالتعاون مع الاتحاد العربي المدرسي من 17 إلى 27 يومًا كل نوفمبر الحالي في كرة القدم والسباحة بنادي اتحاد الشرطة الرياضي.

وقال وزير التعليم أمس: “إن افتتاح البطولة يأتي إيمانا بممارسة الرياضة، وخاصة الرياضة المدرسية، والتي تساهم في تأثير بارز وفعال في بناء الطالب الشخصي من خلال تنمية قدراته ومواهبه الرياضية، بالإضافة إلى دورها الفعال في تغيير سلوكه بما يسمح بقيم المجتمع”.