السر من ألمانيا.. مفاجأة من موديست للأهلي بعد التوقف الدولي

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
السر من ألمانيا.. مفاجأة من موديست للأهلي بعد التوقف الدولي

السر من ألمانيا.. مفاجأة من موديست للأهلي بعد التوقف الدولي ,

إزالة الماء من الماء نادي الأهلية، بشرى سارة للمدربين السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وذلك بعد العودة من فترة التوقف الدولي، الراحة التي منحها كولر سيئة لمدة أسبوع بعد التعادل مع فريق الجونة في اللعبة الأخيرة قبل التوقف.

يعتبر لاعباً فرنسياً أنتوني موديست في التدريبات الجماعية وهو في وضع أفضل من ذلك الحين، حيث أخطر المدرب السويسري أنه ينفذ برنامج تدريبي مكثف للعديد من الأصناف الحرارية لتحضير الجاهزية من حينه ا لفنية والبدنية للمباريات مع الفريق، حيث استغل لاعب الفتر في التدريب في ألمانيا تحت قيادة مدرب خاص للمساعدة معه برنامج بدني قاسي.

وظهر أنتوني خلال فترة الانتق الصيفي الماضية، وفشل في إصابة جماهير الفريق، حيث نال أكثر من فرصة، ولكنه عاد وسط الهزيمة بدني متراجع، وحالة الغضب ومطالبات برحيله خلال فترة انتقالات الشراكة المقبلة.

F قمرGHXIAAMIkr 1
موديست اللاعب الأهلي

من جانب آخر، انضم اليوم الثلاثاء الشاب الأهلية إلى التدر يبات الجماعي وهم محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي رب إية ومروان عطية، إضافة إلى اللاعب المالي مالي ديانج وذلك بعد مشاركتهم في كورة الأجندة الدولية الحالية، وتفقون المسؤول في الأهلية مع لاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو على التواجد في القاهرة خلال الساعة الأولى من صباح غدا لأربعاء ليكون جاهزا للمشاركة في مران فريق مساءا.

لأنها مسؤولة في النادي الأهلية، على مجلس النواب الأمني، لحضورها قبل 15 يومًا من نهاية العام ويتطلب 25 ساعة من وقت الطهي إهرة، على استاد السلام في الجولة الأولى من دور المجموعات الرائعة، يبرز الإبداع.