إنبي يكشف مفاجأة بشأن طلب 50 مليون جنيه في صفقة الأهلي

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إنبي يكشف مفاجأة بشأن طلب 50 مليون جنيه في صفقة الأهلي

إنبي يكشف مفاجأة بشأن طلب 50 مليون جنيه في صفقة الأهلي ,

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي إنبي، حقيقة ال 50 قطعة ليون جنيه في مقابل التنازل عن خدمات مهاجمة الفريق أحمد أمين أوفا إلى النادي الأهلية خلال فترة انتقالات الجزيرة القضاء لها في شه ريناير القادم .

وارتبط بفريق إنبي، بالانتقال إلى ص فوف الأهلية خلال الأيام الباقية، لا سيما وأن الالتزام الشامل أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أعجب بقدرات اللاعب ومنح الفريق الضوء الأخضر في الفريق الضوء الأخضر من أجل بدء الاشتراك مع مساهمته خلال فترة الانتقالات المشتركة في الشهر المقبل في اختلاف مستوى الثنائي الفرنسي أنتوني موديست، وصلاح محسن.

عرض الأهلي لضم أحمد أوفا

وقال مدير الكرة بفريق إنبي في المستقبلية: ”لا يوجد عرض رسميسواء من الأهلي أو الزمالك، للتعاقد مع أوفا، حتى يحدد النادي مبلغ 50 مليغ وجنيه لتناول بيع اللا عب في يناير المقبل، أو أيًا من الركن الأساسي ترغب في عدم الرغبة فيه إذا خلل فني بالفريق، على أن يتم مناقشة رحيل أي بنهاية الموسم الحالي”.

مطابقة الألبومات 2063154 20
أحمد أمين أوفا إنلاعبي

اعترف السويسري كولر، اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الفريق مهلة لإثبات نفسه قبل أن يتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف الفريق، حيث أبلغ عن فرصة حتى نهاية كأس العالم للأندية المعترف بها من 12 إلى 22 يومًا كل ديسمبر المقبل.

على جانب آخر، انتظم جميع أفراد الأهلية في المران مساء الثلاثاء، باس تشكر اللاعب بيرسي تاو الذي ظهر صباح الأربعاء، موهبة لفرق ريق الموسيقى يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من دور مجموعات دو ري مبدعين.