السن مجرد رقم وحاسس مع زوجتي إني شاب في العشرين

tullaab13 فبراير 2024آخر تحديث :
السن مجرد رقم وحاسس مع زوجتي إني شاب في العشرين

السن مجرد رقم وحاسس مع زوجتي إني شاب في العشرين ,

أثار زواج الفنان محمود عامر، مؤخرا، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زواجه في سن كبيرة. تزوج عن عمر يناهز 68 عاما من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى الدكتورة رشا فرج، ليثبت أن العمر مجرد رقم والمهم أن يسود الحب والتقدير بين الزوجين.

وقال الفنان محمود عامر في تصريح خاص لـ”فيتو” بعد الانتقادات التي أثارها رواد السوشيال ميديا ​​تعليقا على زواجه: “لكل شخص الحق في التعبير عن رأيه، ولم أر ما تداوله رواد السوشيال ميديا ​​عني، وسأفعل” ولا ألتفت إلى أي شيء، ولكل شخص الحرية المطلقة في اختياراته ما لم أؤذي أحداً وأنا أفعل حاجة كتبها الله لي».

وأضاف: “لا أعرف ما الذي يزعج الناس في هذه القضية. كل شخص حر في اختيار خياراته، وهذه هي ترتيبات الله. العمر ليس ضروريا. انه مجرد رقم. أشعر مع زوجتي بأني شاب في العشرين من عمري، جديد في الضمير وأتوافق مع أي شخص. هذه هدية من الله للفنانة، وقد تقبلتها زوجتي”. لولاها لكنت في مكان آخر.

وأضاف: “زوجتي غيرت فيني أشياء كثيرة، وكنت أمر بظروف نفسية صعبة وكنت أتخيل أن الحياة توقفت ولن أتمكن من القيام بأي خطوة جديدة في الحياة، لكنها زرعت الإرادة في ضميري وأثبتت بالنسبة لي أنني أستطيع التغلب على أي قلق كنت أمر به بإصرار، وأرسل الله الحب إلى قلبي وقلبي. وفيها كانت النفوس مجندة، واجتمعت بإرادة ربنا، وليس بإرادة أحد غيره”.

لقد تم الكشف عنه الفنان محمود عامر ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حفل زفافه على طبيبة من خارج الوسط الفني تدعى رشا فرج، بحضور أهل العروسين وأصدقائهم.

حفل زفاف محمود عامر

ونشر محمود عامر صوراً من حفل الزفاف وعلق عليها قائلاً: “الحمد لله والشكر لله على كل شيء. وتم عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج”، وانهالت التعليقات بالتبريكات والتهاني للعروسين.

انفصاله عن المخرجة لاشينا لاشين

وفي أغسطس من العام الماضي 2023، أعلن الفنان محمود عامر انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، وكتب “عامر” حينها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عزباء”.

من هو الفنان محمود عامر؟

ولد الفنان محمود عامر في 28 أكتوبر 1955 بمدينة الإسماعيلية. وهاجر من هناك بعد العدوان الثلاثي على محافظة الشرقية. حصل على بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية، وأيضاً بكالوريوس في الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1983