محمد رمضان ويسرا ومنى زكي الأبرز، 7 نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024

tullaab13 فبراير 2024آخر تحديث :
محمد رمضان ويسرا ومنى زكي الأبرز، 7 نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024

محمد رمضان ويسرا ومنى زكي الأبرز، 7 نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024 ,

شاهد دراما رمضان التالي 2024: غياب عدد من النجوم عن موسم المسلسلات الرمضانية. ورغم ضخامة الأعمال في رمضان المقبل وتجاوز عدد المسلسلات 30 عملا، إلا أن هؤلاء النجوم سيغيبون عن الشاشة هذا العام.

ونرصد قائمة الغائبين عن الدراما الرمضانية لهذا العام على النحو التالي:

محمد رمضان

ويتصدر قائمة الغائبين عن الدراما الرمضانية النجم محمد رمضان، بعد الإعلان عن عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2025، وبذلك سيغيب رمضان بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي مع الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة.

يسرى

كما غابت النجمة يسرا عن موسم دراما رمضان هذا العام، حيث كانت آخر مشاركة لها الموسم الماضي في مسلسل “1000 حمد لله على السلام”، حيث طرح فيلمها “ليلة العيد” في دور العرض السينمائية مؤخراً.

منى زكي

وغابت النجمة منى زكي عن الدراما الرمضانية هذا العام، حيث لعبت الموسم الماضي دور البطولة في مسلسل “تحت الوصاية” الذي حقق نجاحا كبيرا.

منة شلبي

تنضم النجمة منة شلبي إلى قائمة الغائبين عن دراما رمضان 2024، بعد أن قدمت مسلسل “تغيير جو” الموسم الماضي.

يوسف الشريف

رسميًا، تم التأكيد على استبعاد مسلسل “الراكون” للنجم يوسف الشريف من موسم دراما 2024 المقبل، ليغيب الشريف عن موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، كآخر مشاركة له. في موسم 2021 كان في مسلسل “كوفيد 25”.

ياسمين عبد العزيز

كما غابت عن موسم دراما رمضان هذا العام النجمة ياسمين عبد العزيز، التي كانت قد شاركت في مسلسل “ضرب نار” الموسم الماضي مع طليقها الفنان أحمد العوضي، وكان الثنائي قد أعلنا مؤخراً انفصالهما رسمياً.

أحمد عز

يواصل الفنان أحمد عز غيابه عن الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي، حيث كان آخر أعماله الدرامية في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار”.