الشناوي خارج بطولة الامم الافريقية في كوت ديفوار

tullaab23 يناير 2024آخر تحديث :
الشناوي خارج بطولة الامم الافريقية في كوت ديفوار

الشناوي خارج بطولة الامم الافريقية في كوت ديفوار ,

تأكد خروج محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي من بطولة أمم أفريقيا

قالت مصادر طبية بالأهلي، إن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، قد يحتاج إلى تدخل جراحي بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الرأس الأخضر أمس.

وأضاف: ننتظر نتائج الأشعة لتحديد إمكانية التدخل الجراحي أو عدم علاج اللاعب بعد إصابته في الكتف في نهاية مباراة الرأس الأخضر أمس.

وأوضح أنه في حال احتاج اللاعب إلى تدخل جراحي فمن الممكن أن يعود اللاعب إلى القاهرة، لكن الأمر لم يحسم بعد.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من استعادة محمد شكري لاعب الأهلي السابق ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي.

وأضاف: كوهلر لم يطلب تأجيل تحديد مستقبل اللاعب، خاصة أنه يبقى خارج الحسابات.

وأوضح أن كوهلر يرى أن تجديد عقد علي معلول مع وجود كريم الدبيس كافٍ على هذه الجبهة، وإذا كانت هناك رغبة في تعزيز هذا المركز فسيكون لاعباً آخر غير محمد شكري.

عقد مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الفرنسي موديستي، مهاجم النادي الأهلي، قبل المباراة الودية بين الأخدود والسعودية المقرر لها عصر الثالثاء، الثلاثاء.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بالتحضير لمباراة اليوم الودية والتي سيتواجد فيها متواضع لقيادة هجوم الفريق.

أنهى مسئولو النادي الأهلي المفاوضات بشأن تجديد عقد عمرو السولية، لاعب الفريق، لمدة موسمين، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبًا.

وقال مصدر إنه تم الاتفاق مع السولية على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي لمدة موسمين بعد مفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على التواصل هاتفيا مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، من أجل الاطمئنان على إصابته بعد تعرضه لها في المباراة. بين مصر والرأس الأخضر أمس.

وأكد الخطيب في اتصاله الهاتفي مع الشناوي ثقته في عودته القوية للتدريبات من أجل حماية المنتخب في دور الـ16.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم، لاعب الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، للأشعة من أجل الاطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق وإعلان جاهزيته.

ويجري اللاعب برنامجا تأهيليا مكثفا للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية وأيضا كسر في الترقوة.

حرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي على التواصل مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر للاطمئنان على إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي. أمس في مباراة الرأس الأخضر.

وتعرض الشناوي لإصابة في الكتف، أعاد على إثرها إجراء الأشعة لتحديد مدة غيابه.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الأخدو السعودي، في أول مباراة ودية له بالمعسكر الذي يقام بالإمارات في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب اتحاد كلباء.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود السعودي

وتذاع مباراة الأهلي والأهلي على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة النادي الأهلي.

التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة الأخدود السعودي

من المنتظر أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الأخدود السعودي الودية بتشكيلة مكونة من:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – إبراهيم عبد الحكيم – معتز محمد، أحمد عابدين – ويوسف عبد الحفيظ.

في خط الوسط: أكرم توفيق – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين، خلال المعسكر الذي يقيمه الفريق حاليا في مدينة عجمان الإماراتية.

وأوضح أن الأهلي سيلعب المباراة الودية الأولى عصر اليوم الثلاثاء، مع فريق الأخدود السعودي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، والثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، على ستاد اتحاد كلباء. .

إعلانات

وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن المباراة الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات ستقام أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، والثالثة عصراً بتوقيت القاهرة. على ملعب نادي حتا .

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد. طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، ووسام أبو علي.

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأشاد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيت وأجواء معسكر الفريق الأحمر بالإمارات، متمنيا أن يحقق اللاعبون أكبر استفادة في المعسكر الحالي خاصة العناصر الشبابية والناشئة التي ضمها. المدير الفني مارسيل كوهلر.

وأضاف بيبو أن كوهلر اختار عدداً من العناصر الناشئين للتواجد في المعسكر وهم: معتز محمد، أحمد عابدين، يوسف سيد عبد الحفيظ، أحمد طعيمة، إبراهيم عبد الحكيم، مازن أسامة، إسلام عبد الله، عبد الجواد عبد الرحمن، حازم جمال، وعبد الرحمن خالد «فارس».

وتابع: “جميع عناصر القطاع واعدة، لكن تواجد هذه المجموعة بأعداد كبيرة مع الفريق الأول في معسكر مغلق يعد فرصة مميزة لهم لإثبات أنفسهم، خاصة أن الفريق يخوض مباراتين وديتين خلالهما”. فترة المعسكر.”

وأشاد بيبو بحالة التركيز التي يتمتع بها جميع اللاعبين، متمنيا أن يحقق الجهاز الفني أكبر استفادة من معسكر الفريق في الإمارات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.