الشناوي لم يساندني في أزمتي، وأتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الشناوي لم يساندني في أزمتي، وأتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي

الشناوي لم يساندني في أزمتي، وأتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي ,

الاهليأكد حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق، أنه يشعر بالحزن على محمد الشناوي حارس مرمى النادي، لأنه تخلى عنه خلال أزماته.

وأوضح في برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن المذاع على قناة “DMC”: عندما حدثت أزمتي مع النادي لم يدعمني رغم أنني كنت من أقوى الداعمين له عندما عاد للأهلي مرة أخرى .

وأضاف: حتى عندما تعرضت لتمزق في الرباط الصليبي، واحتاجت إلى 38 غرزة، لم يتواصل معي، وهو ما صدمني بشكل كبير.

وأشار إلى أنه صدم من مواقف العديد من اللاعبين الذين لم يساندوه في أزماته السابقة.

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي فيتو

قدمت نصيحة لإمام عاشور وحمدي فتحي تفوق علي هجوميا

وأضاف حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق، أن النادي لا يتأثر بأي غيابات أو رحيل للاعبين، كما أن خط وسط الأهلي يضم لاعبين مميزين مثل السولية وديانج ومروان عطية وإمام عاشور وكوكا. .

وأوضح عاشور: كنت أريد أن يلعب حمدي فتحي نفس الدور داخل الملعب، لكنه تفوق علي في تسجيل الأهداف، كما أن نزعته الهجومية كانت كبيرة.

وأضاف: الإمام عاشور لم يقم بالإضافة المنتظرة بعد، لكن لا يزال أمامه الوقت. إنه لاعب جيد جدًا ولا يزال شابًا. تواصلت معه ونصحته بعدم الاحتفاظ بالكرة كثيرًا والإسراع في تقدمه داخل الملعب.

موديستي أقل من المستوى والأهلي يحتاج لمهاجم أفضل

وأضاف حسام عاشور أنه كان بإمكان الفريق تحقيق إنجاز أفضل في كأس العالم للأندية بعد مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي وهو فريق كان في المتناول وكان من الممكن التغلب عليه.

وأوضح عاشور: هناك تفاصيل بسيطة تصنع الفارق في تحقيق الإنجازات.. الأهلي يحتاج لرأس حربة مميز.. متواضع دون المستوى وهو حل مؤقت ولا أعتقد أن الأهلي سيجدد له ، ويجب أن يكون هناك مهاجم صندوق أفضل.

وأضاف: سجلت 3 أهداف في مسيرتي لكن أغلى هدف بالنسبة لي كان في مرمى الإسماعيلي. أنا فخور بما فعلته مع الأهلي، وأنا الأكثر مشاركة في المباريات وأكثر من شارك بقميص الفريق في بطولة أفريقيا.

أتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي

واختتم حسام عاشور أنه يتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي مرة أخرى، خاصة أنه يمثل إضافة كبيرة.

وأوضح أن مانويل جوزيه داعم كبير له، وأحد الأشخاص الأقرب إلى قلبي.

وأضاف أن زوجته وقفت بجانبه طوال مسيرته، وتحملت العديد من الصعوبات طوال مشواره الكروي.