القوات المسلحة تعلن عن قبولها دفعة جديدة من المتخصصين للعمل كضباط

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
القوات المسلحة تعلن عن قبولها دفعة جديدة من المتخصصين للعمل كضباط

القوات المسلحة تعلن عن قبولها دفعة جديدة من المتخصصين للعمل كضباط ,

تمت الموافقة من قبل الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة المسلحة والبحرية على فتح باب التقدم التقدمي الجديد من الخرين ماما وإناث من الجامعات الحكومية المتخصصة في (بك الوريوس – الليسانس – الدراسات العليا ) للانضمام إلى القوات المسلحة كدباط 2023 بات أخصائي دفعة من خلال المؤتمر الصحفى الصينى أنشأه الفريق / أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العلمية الحديثة تنسيق مكتب التنسيق بالأكاديمية والليات العسكرية للإعلان عن نماذج تفضل للدفعة الجديدة.

التخصصات الطبية الأساسية

التخصصات الطبية المطلوبة من أصلهم تتميز بانتهاء تخصصات الطب:

  • بالنسبة للطلبة الذكور تشمـل كليات ( طب الأسنان – الطب البيطرى – الصيد لة) ، بالنسبة للطالبات الإناث (صيدلة – رئيسة تمريض) التاريخ 2023 والتاريخ 2023. د بالسن ، وأن يكون حاصلاً على المؤهل بتقدير جيد فأعلى ، وألا يزيد السن فى 1 / 1 / 2024 عن ( 26 ) سنة ، شهريا مدة الدراسة دراسى عام ( دراسى ) ويمنح للخريج شهادة تجاوز الدراسة العسكرية .

وتشمل التخصصات المتنوعة من المختلطين أصلاً / اليسانس:

  • تشمل كليات ( الحاسبات الجديدة والذكاء الإصطناعى – تخصصات العلوم ( كيمياء – كيمياء مزدوجة – كيمياء حيوية – فيزياء – بيولوجي – بحار ) – لغات انجليزية – حقوق – تجارة – زراعة – تربية رياضية – علم نفس- علم إجتماع – إعلام وصحفى – سينما ومسرح – فنون جميلة ( نحت ) – تربية الموسيقى .

ثالثاً التخصصات المتخصصة من المختلطين الحاصلين على الدراسات العليا:

  • تشمل كليات (الحاسبات) التجارية – زراعة – إعلام وصحافة – العلوم التخصصات ( كيمياء – كيمياء مزدوجة – كيمياء حيوية – فيزياء).
  • ويشترط فى تخصص التخصصات المطلوبة من المختلط أن يكون مؤهلا على المؤهل ع ام 2023 والسنوات السابقة له شرط التقيد بالسن ، وأن يكون مؤهلا المؤهل ج ف أعلى ، وألا يزيد السن فى 1/1/2024 عن (24) سنة للصالين على البكالوري وس / الليسانس ، و( 30 (34) ة الدكتورة ، ومدة الدراسة الكلية الكلية دراسي العام ( ميلاد الحربى ) ويمنح للخريج شهادة تفوق الدراسة العسكرية .

المتطلبات العامة للالتحاق:

  1. أن يكونوا متقدمين / متقدم ووالديهما وأجدادهما من الجنسية المصرية (بدون جنس) وأن لا يسمحون أو متقدمين للحصول على مثل أي دولة أخرى، وأن لا يكون قد صدر بحقه / بحقها حكم بعقوبة جنائية أو تمس الشرف، وأن تكون جريمة متقدمة / المتقدمة بسمعة طيبة وسلوك حسن وأن لا يكون قد تقدم باستقالته أو تم فصله تأديبياً من أي (كية – معهد – مدرسة) ما لسبب طبي عسكري، وأن يقدم متقدماً (للذكور) بيان التجنيد وتحصل على أفضلها من إدارة التجنيد أو منطقة التجنيد التي يتقنها المتقدمون ، وأن لا تذكر الط ول عن ( 170 سم ) للذكور و ( 155 سم ) للإناث .
  2. أن تكون متقدمة / المتقدمة مؤهلة طبياً وفقاً لشروط اللياقة الطبية التي يحددها المجلس الطبي العام المشترك ويمكن استخدامها بإعادة الكش فالطبي في نفس الدفعة التي تم التقدم لها خلال العام في عدم حالة الليا طبية ، وأن تنجح متقدمة / المتقدمة في إختبارات اللياقة البدنية ولا مقبولة إعادة هذا الإختبار في نفس الدفعة التي تم التقدم لها لنفس السباحة في حالة عد منجاحه في الإختبار، وأن القادة المتقدمون فعالون إختبار قفزة الثقة (للذكية و) في حمام من إرتفاع 7.5 متر دون تردد ومن أول مرة في زمن لا يتجاوز 3 ثواني من إصدار الأمر بالقفز .
  3. أن ينجح المتقدم/ المتقدم في الاختبارات النفسية والاختبارات الطبية المتقدمة والتي تتضمن (التحاليل التخصصية المتقدمة) م/ المتقدم في الاختبار الشخصي (كشف الهيئة) وذلك بناءً على لجنة الإختب والتحديد أسبقية الإختياره وكذلك درجة التفوق، وأن يقدم متقدم/المتقدمة تعهدات كتابية تشمل الإلتزام الكامل بشروط الالتحاق بالأكاديمية العسكرية المصرية ، مع اعتماد ع لى البيانات التي تفحص في الأوراق المتنوع والتي تعتمد على أساسها قبول المتقدمة / المتقدمة تماما دقة الدراسة بالأكاديمية العسكرية المصرية ، وأن يكون متقدما / المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي من الجامعات الحكومية الحكومية فقط وليس (المعاهدة العليا – الأكاديميون) ) طاتات التحالفات الموحدة العاملين حاليًا في التقدم لهذه المتطلبات والضوابط العسكرية، وأن تتعهد الطالبات الليبراليات بالأكاديمية المصرية العسكرية بإبرتداء والدليل على ذلك والموافقة على وزارة الدفاع من تاريخ ضمهن وبعد التخرج وتقدمن بإنجاز كتابي سهل .
  4. علمنا أنه يمكنك الحصول على المستندات المطلوبة ومكان الحصول عليها الصفحة الرسمية لمكتب التنسيق التنسيقي لأكاديميات العمال الكريهة.
  5. سيتم تسجيل البيانات الأولية الصفحة الرسمية لمكتب التنسيق التنسيقي لأكاديميات الجامعة الكورية على الإنترنتالتاريخ 15/11/2023 و28/11/2023 مايو 2023 2023 مايو 2023 مايو 2023 مايو 2023
  6. سيتم فتح باب الملفات من مكتب الكلية الحربية بمصر الجديد التاريخ هو 18/11/2023 و30/11/2023.