مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK كامل بدون حذف.. جيني التي باعت جسدها مقابل 2 مليون دولار

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK كامل بدون حذف.. جيني التي باعت جسدها مقابل 2 مليون دولار

مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK كامل بدون حذف.. جيني التي باعت جسدها مقابل 2 مليون دولار ,

مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK كاملة بدون حذف… BLACKPINK تلعب دور BLACKPINK.2 زجاجات مياه لار، الحدث الصادم يلقي بظلال على الفرقة العالمية، مما يثير تساؤلات حول مستقبل ابتكارات الحد الثرى على BLACKPINK، نقدم عبر رقميات نيوز فضية مشاهدة سيارة جيني من بلاك بينك.

شاهد: فيديو فضيحة سارة اوس كامل بدون حذف 2023 ساره يوس مقاطع سيئة عالية

مشاهدة جينيفر الفضية من BLACKPINK
مشاهدة جينيفر الفضية من BLACKPINK

مشاهدة جينيفر الفضية من BLACKPINK

في خطوة هكت العالمية، شاركت جينيفر عضوة فرقة بلاك بينك، فيدي ومشاركين في حساباتها الرسمية على انستقرام، حيث أشارت إلى قيامها ببيع أجسامها مقابل كمية كبيرة تصل إلى 2 مليون دولار لليلة واحدة.

في الفيديو الذي ظهر ضجة كبيرة، جينيريكيا هي تشهد تجربة م ن قبل، مما يعني يعود لرجل ثري.

هذا التصريح الصادم لفنانة المشهورة وثرية أثار غضب واستنكار كبير من محبيها ومتابعيها عدد الذين يعتبروا هذا الفعل مخالفا ولا يتبع بمكانته الفنية.

لسبب ما، فقط يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي، بل يتساءل عن الأسباب المختلفة لوسائل الإعلام.

على الرغم من التعهدات السابقة حول أن هذا الفيديو قد يكون جزءًا من حملة تسويقية يظلم في حيرة حول مدى صحة تلك السيطرة.

يمكن متابعة الفيديو المثير على منصة اليوتيوب، حيث يتساءلون عما إذا كانت هذه الفقرة الجديدة في برنامج النجمة الشابة ستؤثر على مسيتها الفنية وشعبها المتزايدة.

ردود الفعل حول فضيحة جيني

رغم رد فعل بلاك بينك، فقد كانت ردود الفعل المتباينة من قبل المتابعين والجمهور المستجدين، حيث تجاوزت الآراء النقدية لتشمل دفاعا متحمسا عن النجمة وأييدًا تلحقها في اتخا ذ الدقة الشخصية.

المبدعون عن جيني شددوا على حريتها في اتخاذ القرار الخاص بها، معتبرين أنها تملك الحق في اختيار نمط الحرية الحرة، وأن ما تفعله لا يؤثر سلبًا على أحد، وقد اعتبروا فنانين موهوبة يتمتعون بشهادة معتمدة وبغض النظر عن تأثيرها الشخصي.

من جهة أخرى، أثبت بعض المدافعين عن جيني أنها هي الشخصية في الفيديو، واعتبروا الأمر مجرد محاولة لتشويه صورتها أو فبركة لزعزعة تريبتها الفني، كما وجهوا تشنات لوسائل الإعلام بتضخيم والتشويه، بالتأكيد ين أن هناك تحامل غير مشرف على جيني وفرقة بلاك بينك.

بينما اختار البعض أن يعتبروا جيني من بلاك بينك تقديمها لمحتوى المراهقين وغير نيكول، تضر بصورة الفن الكوري والثقافة الكورية، طالبة بمحاسبتها قانونيًا على تيجانها بترويج الدعاية غاء عقدها مع شركة YG وطردها من فرقة بل إزالة الماء من الماء.

مشاهدة جينيفر الفضية من BLACKPINK
مشاهدة جينيفر الفضية من BLACKPINK

فرقة بلاك بينك على فضيحة جيني

رد فرقة بلاك بينك على سيلفرحة جيني كان متأخرا وغيره من المشاهدين. في البداية، اكتفت الفرقة بحذف الفيديو المثير من يوتيوب، دون إص دار أي بيان رسمي.

بعد أيام قدموا اعتذاراً على بينما تظهر الأعضاء الموحدة دعمه م جيني ويبررون باستثناء ما لها بفترة صعبة. ومع ذلك، لم يلقَ هذا الرد على المقترح، بل تغير المزيد من الانتقا دات بسبب اعتباره مصطنعًا وعدم التوقف عن توضيح الفيديو حقيقة أصلية وتبرير امتيازات جيني.

مشاهدة جينيفر الفضية من BLACKPINK
مشاهدة جينيفر الفضية من BLACKPINK