الكبير بالزمزمية، واتش ات تكشف عن صور من كواليس الكبير أوي 8

tullaab22 فبراير 2024آخر تحديث :
الكبير بالزمزمية، واتش ات تكشف عن صور من كواليس الكبير أوي 8

الكبير بالزمزمية، واتش ات تكشف عن صور من كواليس الكبير أوي 8 ,

مسلسلات رمضان 2024، نشرت منصة Watch It صورا من كواليس مسلسل الكبير 8، الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور في مصر والعالم العربي.

وكشفت الصور جوانب جديدة من المسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، حيث يظهر الكبير في زمزمية في إحدى الصور برفقة أشرف وهجرس، أثناء تواجدهما داخل إحدى الفصول الدراسية، وصورة أخرى تكشف الظهور. أمينة خليل في المسلسل.

البرومو الدعائي لمسلسل الكبير 8

شهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا بعد أن أطلقت منصة WATCH IT الرقمية ملصقات ترويجية وعروض ترويجية للموسم الثامن من المسلسل الكوميدي “الكبير” بطولة أحمد مكي، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني عام 2024.

وحقق العرض الترويجي ما يقرب من نصف مليون مشاهدة على فيسبوك وأكثر من 400 ألف مشاهدة على منصتي اليوتيوب والتيك توك في أقل من 48 ساعة.. وأظهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنهم ينتظرون الجزء الجديد من المسلسل الكوميدي.

مزاح مصطفى غريب وحاتم صلاح

مازح الفنان مصطفى غريب، مع صديقه الفنان حاتم صلاح، في كواليس مسلسل “الكبير أوي”، الجزء الثامن، موضحًا أنه لا يحب أن يقابل فعليًا شخصية مثل “نفدي” التي يقدمها “صلاح”. .

وفي هذا السياق، قال مصطفى غريب في فيديو نشره عبر حسابات قناة ON على مواقع التواصل الاجتماعي عن “نفدي”: “لا أريد أن أقابل هذا الشخص. في الحقيقة نحن نصور منذ شهرين والكل في حالة”.

كما أجاب مصطفى غريب على بعض الأسئلة حول شخصية “نفدي” ومتى أصبح “الكبير” وسيطر على المكان. قال: “منذ ساعة من عمله كان المال في يده، وكان يدفع القهوة والشاي، وبقي هو الكبير”.

وأما السؤال: ماذا يفعلون إذا تشاجروا؟ هل يتشاجرون مع الناس أم يهينونهم؟ وأجاب حاتم صلاح: “شتائم لدرجة أنني أضرب”، بينما قال مصطفى غريب: “بالكلام الطويل أكسب أكبر قدر ممكن من الوقت، حتى عندما يتعلق الأمر بالإعدام نضرب”.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “الكبير أوي 8” البرومو التشويقي له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسادته أجواء كوميدية، وظهر الأبطال وهم يقلدون عدداً من الأعمال الأجنبية منها: فيلم باربي. وفيلم القناع ومسلسل La Casa de Papel.

مسلسل “أعظم 8” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف المسلسل. شرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.