الكوميديا بدراما رمضان 2024.. 7 مسلسلات في انتظار الجمهور (صور)

tullaab15 فبراير 2024آخر تحديث :
الكوميديا بدراما رمضان 2024.. 7 مسلسلات في انتظار الجمهور (صور)

الكوميديا بدراما رمضان 2024.. 7 مسلسلات في انتظار الجمهور (صور) ,

2024 قادمة تنوعاً موجودون في الأعمال 7 إزالة الماء من الماء.

سبتمبر 2024

ويتألق في هذه الأعمال المنتظرة مجموعة من النجوم، والتي تأتي معظمها في 15 حلقة، ونرصد أبرز الأعمال الكوميدية على النحو التالي:

كبير جدا 8

والآن الجزء الثامن من مسلسل مكيف الهواء للنجاح الجماهيري الكب الكبير الذي حققه المسلسل منذ عام 2022 بالجزء السادس، ثم الجزء ب في عام 2023.
ومسلسل “الكبير اوي 8” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، غر إب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغي لا ترفع الماء من الماء. المشاهير، التجريبي من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

جاء بابا

تدور أحداث مسلسل بابا جاه حول هشام الذي يجسد الفنان أكرم حسن ي، وهو رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للخطر بسبب أزمة كورونا وداعياتها.

مسلسل “بابا جاه” بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، فريال يوس ف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين والضيوف ا لشرف، المحاكم من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

الألمينيوم

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف، ويحكي قصة فتاة ستروبي ري، ابن التنين عقار ولكن أيضًا قارئ كوب ثم تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في الإكسسوارات، حتى تصب وهذا يعني أنه لا يوجد ماء في الماء.

مسلسل “الفراولة” تأليف محمد رشيد سليمان عبد الملك، إخراج محمد على، بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علاء دي، حجاج عبد العظيم ، دنيا سامي، طوني ماهر وعدد كبير من ضيوف المسلسل. شرف.

أعمال الشقة

تدور أحداث الفيلم حول قصة الطبيب الشرعي يتزوج من مذيعة لكنه لا يجيد العامل مع النساء، مما يضعه في أدوات كثيرة خاصة مع أصدقاءه، وتتوال ى القصص الداخلية وتتنوع.

ويشارك في بطولة مسلسل “أشغال الشقة” مجموعة كبيرة من النجوم منهم هشام إزالة الماء من الماء. وهو من تأليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

خالد نور شبابه نور خالد

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج محمد أمين.

للأذكياء فقط

العمل من بطولة حمدي الميرغني ، رنا رئيس ، كريم عفيفي ، محمود البزاوي ، ريم سامي ، تأليف ورشة كتابة عبد الرحمن حماقي.

صندوق عشاء

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات وشقيقتين وصديقتهم ا، تجبرهما الظروف على التورط في عملية سرقة، يظنون تمامًا أن الأمور ستت حسنة، لكن تتوالى المفاجآت السيئة.

مسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، إخراج هشام الرشيدي، بطولة غادة عا دل، جميلة عوض، فدوى عابد، صدقي صخر، أحمد وفيق، طب شاهين، أسامة أسامة و العطا، أحمد الشامي، وآخرون.