رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة لأحد تشكيلات الجيش الثالث

tullaab15 فبراير 2024آخر تحديث :
رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة لأحد تشكيلات الجيش الثالث

رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة لأحد تشكيلات الجيش الثالث ,

شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة، الذي تنفذه إحدى تشكيلات الجيش الثالث الميداني على مدار عدة أيام في إطار التدريب القتالي. خطة تشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

القوات المسلحة

وألقى اللواء الركن أ. شريف العريشي قائد الجيش الثالث الميداني كلمة أكد فيها حرص رجال الجيش الثالث الميداني على الوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والجاهزية القتالية بما يمكنهم من تنفيذ كافة المهام والواجبات. المهام الموكلة إليهم ضمن نطاق المسؤولية.

واستمع رئيس أركان القوات المسلحة إلى عرض التقارير والقرارات وإجراءات تنظيم التعاون التي تم تنفيذها خلال مراحل المشروع المختلفة. كما ناقش عدد من القادة والضباط المشاركين طريقة تنفيذ المهام المخططة وكيفية اتخاذ القرار المناسب أثناء حالات الطوارئ وفق المتغيرات المختلفة خلال مراحل العمليات.
مشيداً بالأداء المتميز والتخطيط المتطور لجميع العناصر المشاركة في المشروع.

وفي نهاية المرحلة نقل الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورفاقه. اعتزازه بالجهد الذي يبذله رجال الجيش الثالث الميداني في تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم لحماية الوطن والحفاظ على مقدساته، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة. الاهتمام بنظام التدريب القتالي لكافة التشكيلات والوحدات للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية والاحترافية في تنفيذ المهام في مختلف الظروف.

حضر تنفيذ المشروع عدد من قادة وضباط القوات المسلحة.