الكوميديا بدراما رمضان 2024.. 7 مسلسلات في انتظار الجمهور (صور)

tullaab12 فبراير 2024آخر تحديث :
الكوميديا بدراما رمضان 2024.. 7 مسلسلات في انتظار الجمهور (صور)

الكوميديا بدراما رمضان 2024.. 7 مسلسلات في انتظار الجمهور (صور) ,

سيشهد موسم دراما رمضان 2024 القادم تنوعاً كبيراً في الأعمال المشاركة هذا العام، خاصة تلك المتعلقة بالكوميديا، حيث من المقرر عرض ما يقارب 7 مسلسلات كوميدية لتكون بمثابة وجبة ترفيهية تضفي البهجة خلال الشهر.

مسلسلات رمضان 2024

ويتألق في هذه الأعمال المنتظرة مجموعة من النجوم، والتي يأتي معظمها في 15 حلقة، ونرصد أبرز الأعمال الكوميدية على النحو التالي:

كبير جدا 8

ويأتي الجزء الثامن من مسلسل الكبير استمرارًا للنجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل منذ عودته في عام 2022 بالجزء السادس، ثم الجزء السابع في عام 2023.
ومسلسل “الكبير اوي 8” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين. ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

جاء بابا

تدور أحداث مسلسل بابا جاه حول هشام الذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني، وهو رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

مسلسل “بابا جاه” بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وائل حمدي و إخراج خالد مرعي.

الفراولة

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف، ويحكي قصة فتاة اسمها ستروبيري، ابن حارس عقار ويعمل أيضًا قارئ فنجان. ثم تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في الإكسسوارات، حتى تصبح مالكة الشركة ومن ثم تصبح خبيرة طاقة مشهورة ولها ملايين المتابعين.

مسلسل “الفراولة” تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد على، بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، طوني ماهر وعدد كبير من ضيوف المسلسل. شرف.

أعمال الشقة

تدور أحداث المسلسل حول قصة طبيب شرعي يتزوج من مذيعة لكنه لا يجيد التعامل مع النساء، مما يضعه في أزمات كثيرة خاصة مع أصدقاء زوجته، وتتوالى القصص الداخلية وتتنوع.

ويشارك في بطولة مسلسل “أشغال الشقة” مجموعة كبيرة من النجوم منهم هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي. وهو من تأليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

خالد نور وابنه نور خالد

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج محمد أمين.

للأذكياء فقط

العمل من بطولة حمدي الميرغني، رنا رئيس، كريم عفيفي، محمود البزاوي، ريم سامي، تأليف ورشة كتابة (فيلمون صبحي)، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

صندوق الغداء

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات وشقيقتين وصديقتهما، تجبرهما الظروف على التورط في عملية سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن، لكن تتوالى المفاجآت السيئة.

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، إخراج هشام الرشيدي، بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، صدقي صخر، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، أحمد الشامي، وآخرون.