كرة طائرة| سيدات سبورتنج السكندري يفزن بذهبية دورة الألعاب العربية للأندية

tullaab12 فبراير 2024آخر تحديث :
كرة طائرة| سيدات سبورتنج السكندري يفزن بذهبية دورة الألعاب العربية للأندية

كرة طائرة| سيدات سبورتنج السكندري يفزن بذهبية دورة الألعاب العربية للأندية ,

لقطة – فاز فريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي سبورتنج الإسكندرية بلقب دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات التي أقيمت بالشارقة بعد فوزه على نادي سلوى الصباح الكويتي في النهائي بنتيجة 3-0.

تأهل فريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي سبورتنج سبورتنج إلى نهائي دورة الألعاب العربية للمرأة التي أقيمت بالشارقة بعد فوزه على نادي الشارقة بنتيجة 3-0 في نصف النهائي.

وقبل ذلك تمكن سبورتنج للسيدات من الفوز على تل دورة السوري بنتيجة 3-0 في الدور ربع النهائي.

وتمكن سبورتنج من الفوز بلقب دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات دون خسارة أي مباراة في البطولة.

وتضم قائمة فريق سبورتنج للسيدات: ليلى محفوظ، ياسمين سراج، ندى محمد، لينا طارق، هدير يسري، فرحة عباس، هند العطار، كارما علي، نور أحمد، ندى قارة، ماريا خوزية، ملك شاهين، سارة طارق و. هدير عوض، ويقود الفريق فنيا أحمد فتحي.

تمكن فريق الكاراتيه بنادي الاتحاد السعودي من الحصول على الميدالية البرونزية في ختام منافسات الكاراتيه في البطولة العربية بالشارقة.

وتعتبر دورة ألعاب أندية المرأة العربية أكبر حدث رياضي نسائي عربي، حيث يشارك فيها 560 لاعبة و63 فريقاً رياضياً من 15 دولة عربية، يتنافسون على ألقاب 8 ألعاب، وتختتم اليوم 12 فبراير.

المملكة الأردنية الهاشمية، مملكة البحرين، الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، الجمهورية العربية السورية، جمهورية السودان، جمهورية العراق، سلطنة عمان، دولة قطر، دولة الكويت، لبنان ويشارك في الدورة الجمهورية وليبيا وجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية والإمارات العربية المتحدة.