المشدد 3 سنوات لعامل أحدث عاهة مستديمة بطليقته لشكه في سلوكها

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
المشدد 3 سنوات لعامل أحدث عاهة مستديمة بطليقته لشكه في سلوكها

المشدد 3 سنوات لعامل أحدث عاهة مستديمة بطليقته لشكه في سلوكها ,

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات، على خلفية اتهامه بإحداث عاهة مستديمة لطليقته بسبب وشكك في سلوكها في منطقة البساتين.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 6108 لسنة 2023 جنايات البساتين، أن المتهم “إيهاب ع” أحدث جرحاً للمجني عليها “رشا م” مع سبق الإصرار والترصد، مع سبق الإصرار والترصد. عمداً وعزموا على الاعتداء عليها، وأعدوا من أجل ذلك الأداة التي هي موضوع التهمة الثانية، وما تغلبوا عليها حتى قيدها الثاني وقام الأول -زوجها السابق- بضربها بتلك الأداة، مما أدى إلى إصابتها بالإصابات الموصوفة في تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق، مما أدى إلى إصابتها بإعاقة دائمة غير قابلة للعلاج تصل إلى 20%.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة حيازة الأول والثاني – سكينة قاطعة – تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مبرر قانوني أو مبرر من ضرورة مهنية أو حرفية.

وشهدت المجني عليها أنها نتيجة خلافات سابقة بينها وبين المتهم الأول – زوجها السابق – فوجئت بوجوده مع المتهم الثاني صديقه في شقتها. وفور أن فتحت لهم باب الشقة ودخلوا إليها، ضربها المتهم الأول بيده مما أدى إلى سقوطها على الأرض وأخرج – كاتر – وضربها عدة مرات على وجهها وألحق بها إصابات. فوق عينها.