المصري يكسب والطعم تحفة.. قصة ارتفاع مبيعات مصر كافية بسبب أحداث غزة

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
المصري يكسب والطعم تحفة.. قصة ارتفاع مبيعات مصر كافية بسبب أحداث غزة

المصري يكسب والطعم تحفة.. قصة ارتفاع مبيعات مصر كافية بسبب أحداث غزة ,

لقد عادت كثيرًا لتعلن عن نفسها من جديد كواحدة لانها ذات جودة عالية واكتسبت بعضها شهرة في الولاية، ومن ضمن هذه المنتجات مصر كافية، والتي تم تأسيسها منذ 40 عامًا، وذلك وذلك وسط دعوات مقاطعة المنتجات الأجنبية التي تدعم إسرائيل، وبيعتها بأخرى أخرى لدعم الاقتصاد المصري.

القهوة المصرية عام 40 والرئاسة لـ20 دولة عالمية

وذلك من أجل أن يكون أسامة عبد الحق، المدير التجاري لشركة سمارت جودز الموزع الحصري للعلامة التجارية بشكل دائم لأنه يكون حسب حسن ظ ن العملاء، وذلك من قبل اختصاصة فقط للتواجد في جميع المناطق على كامل الجمهورية بكميات كبيرة من الإنتاج، وذلك من أجل تلبية احتياجات السوق المحلية، ورضاء أذواق جميع العملاء من مختلف العملاء، مشيرًا مختلفًا، على رأسها القهوة السريعة الذ والبان ولاتيه وبن محوجه ومنتجات الشاي من أنواع الكرك والماسال ا.

هذا السياق، أردف عبد الحق، إنه في الفترة الأخيرة، حدثت زيادة كبيرة في المبيعات بسبب حملات دعم المنتجات المصدرة، وأن هذا الدعم منذ سنوات كان يجب أن يحدث، وأن الصناعة المصرية تسجل بجودة عالية سواء ع لمستوى العمالة أو على مستوى البروجات ، ولكننا نفتقر إلى دعم المنتج المصري، وبدأت المبيعات في فترة زمنية محددة وكذلك مستوى التسويق والتوزيع.

قصة ارتفاع مبيعات مصر كافية بسبب أحداث غزة

15
المصري يكسب والطعم تحفة.. قصة ذات مبيعات مصرية كافية

تحذير إلى أنه يجب دعم المنتج المصري، وأن يقدم للعملاء منتجات المصروفات الخاصة بمنتجيهم دون مقارنة؛ لأن هناك العديد من العناصر والعوامل التي تفرق بين المنتجات المحلية وأي منتج مستورد آخر.

ومن الواضح، مدير التسويق لمجموعة سمارت الفرس المالكة لسمارت جودز الموزع الحصري لـ قهوة مصر كافية، فادي رزق الله، منذ بداية الأز ماه وأردنا أن يكون حاضرين بشكل حقيقي ومباشر لدعم الاتجاه بأي شكل من الأشكال قاء العامية، وكان هناك تعاون بين مجموعة سمارتفرس البانك. شركة سمارت جودز عن طريق إحدى المنظمات الخيرية لإغاثة الأسر الفلسطينية المتضرر رة.

وكشف رزق الله، أن الشركة تقوم بتصدير منتجاتها المصرية المتنوعة لأكثر من 20 دولة حول العالم، منها (أمريكا – كندا – انجلترا- إيطاليا- المغرب – السعودية- لا يقينا)، وتمتلك سوقًا كبيرًا عالميًا كما أن الشركة تسهم في تواجد اسم مصر في المحافل الدولية وخاصة مع مثل القهوة.

جودة منتج مصر كافيه

ذات جودة المنتج، قال المدير التسويقي، علينا أن نفهم أننا نتعامل مع منتج يعتمد على ذوق العملاء، والأذواق تختلف من شخص لآخر، مع الأخذ ف يراعى، أن يشرب ما لها طابع خاص من حيث يقبلها من شخص لآخر، لم يتأثر في مصر على أطعمة مختلفة، وهذا أمر طبيعي يحتاج العملاء إلى الانتظار حتى يعدلوا عملية التعديل مع المنتج.

وأضاف رزق الله، أن الشركة متواجدة وتملك قاعدة كبيرة من قبل الأحدا ثت الأخيرة وحملات تنوعت لمنتجات الأجانب، وجمهور كبير يعر ف تنتج مصر كافيه، إشارة إلى أن الشركة تؤكد دائما على تحسين منتجاتها وتطويرها، بهدف دعم الصناعة المحلية ونيل رضا العملاء وتوفير بديل م سعرية مميزة.