رحيل وصفقة منتظرة.. محمد فاروق يكشف مفاجآت بشأن صفقات الأهلي في الشتاء

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
رحيل وصفقة منتظرة.. محمد فاروق يكشف مفاجآت بشأن صفقات الأهلي في الشتاء

رحيل وصفقة منتظرة.. محمد فاروق يكشف مفاجآت بشأن صفقات الأهلي في الشتاء ,

كشف الإعلامي محمد فاروق، تفاصيل جديدة بالإضافة إلى فريق العمل وإدارة الناجي الأهلية، من بسببهم مع الفريق، واستعداد المارد الأحمر للانتقال إلى شتوية التوقف التي ينتظرها الفريق من أجل وتعين عدد من الأطباء ولاتي تعاني من نقص عددي وفي رأسها مركز الدفاع ومركز الجبهة اليسر ي والهجوم.

النجم الأهلي يطلب الرحيل عن الصفوف الأهلية

› › › كريستو لاعب أهلي يتم إبعاده بعد تلقيه عرضا من فريق الترجي ويطم ح في الانتقال ولو علي سبيل الإعارة، الواضح العلماء خط الوسط أحمد القندوسي”.

وأضاف فاروق في ما يلي:”لاعبو الشمال ويوجد لديهم عقليات مختلفة إيري دون المشاركة بالاستمرار ولا يطيقون الانتظار حتى يأتي الوقت ولاع صغير في السن ومن حقه البحث عن فرصة المشاركة”.

واسعة 24
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

وكشف فاروق في الأمر، أنه هناك بين النادي الأهلية وما بي خلال فترة انتقالات المقاطعة اليهودية، تحتها ين تقلع اللاعب صلاح محسن على سبيل المثال الإعارة أو النهائي إلى صفوف فري ق إنبي، في مقابل تحقيق الأهلية على الشاب أحمد أمين أوفا، ضيفا أن اللاعب صلاح محسن لم ينجح في التعاون مع الفريق بشكل أساسي منذ قطع إعارته منذ بداية الموسم قادما من فريق سيراميكا، وابتعد عن المشاركة في المنافسة.

كان المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر اللاعبين براحة لفترة طويلة بعد أسبوع من التعادل أمام الجونة السبت الماضي، يهدف لكل فريق، بالتزامن مع الدخول في فترة الرقص لي، حيث يوافق 7 لاعبين من الفريق لصفوف المنتخب الوطني وهم “محمد الشناوي، محمد هاني، عبد المنعم، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، رامي ربيعة” لخوض مباراة جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.