المنتخب يكشف حقيقة تحذير فيتوريا ثنائي الزمالك باستبعادهما من أمم إفريقيا

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
المنتخب يكشف حقيقة تحذير فيتوريا ثنائي الزمالك باستبعادهما من أمم إفريقيا

المنتخب يكشف حقيقة تحذير فيتوريا ثنائي الزمالك باستبعادهما من أمم إفريقيا ,

كشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني الأول، حقيقة ما تم تداوله خلال ا لساعات الماضية، بالإضافة إلى مراقبة المدربين المحافظين فرانكروي فيتوريا المدير الفني لمنتخب فتوح ومحمد صبحي على قمصان معسكر ا مارتي جيبوتي وسيراليون في الجولة الأوربية الاشتراكية من اللاعبين الأفريقيين المصوتين لنهائيات كأس العالم والتي يمكنهم القيام بها طالب الفراعنة بستة أهداف، وبهدف دون مقابل على التوالي.

تتضمن وقائع فيتوريا عقد جلسة مع ثنائي الزمالك صبحي وفتوح، شدد على عزمه باستثناء أي لاعب لا يشارك مع فريقه بشكل منتظم، وتمكنهم من حل أزمتهم مع ناديهما في بطولة الأمم الأفريقية الأفريقية، وذلك بعد استمرار الأخيرة للثنائي مع الزمالك على الحرية وترك الفريق قبل ذلك. مباراة زفت في الدوري وقررت على جهودها إزالة الماء من الماء.

وقال المدير المنتخب الأول في نتجية التالية: “لم يتم عقد أي جلسات منفردة مع لاعب ولكن فيتوريا كان مهماً خلال اجتماعه بكل عناصر المنتخب للاشتراك في الانضمام للمنتخب للاعب الجاهز فقط، فيتوريا طاول قوي مع أنديتهم وضرورة المشاركة في الانضمام للانضمام للمنتخب” .

كان المدرب الأول للمنتخب الوطني، قد يبدأ في جولتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم للتوقف الجزئي في المتح 2026، منتخب جيبوتي بستة يهدف دون رد على استاد القاهرة الدولي سجل الأهدا ف محمد صلاح نجم فريق ليفربول 4 أهداف، مصطفي محمد لاعب نانت هدف فرنسي، محمود حس ن تريزيجيه، نجح في الفوز في المباراة الثانية أمام سيراليون خارج الديار بهدفين دون رد ضرباتهما تريزيجيه.

اقرأ أيضا:

“شاهد الآن” مجموعات وجدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2024

“القائمة النهائية” إعلان قائمة منتخب الجزائر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024

بشكل رسمي .. قائمة منتخب المغرب النهائية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2024

قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024 “القائمة النهائية”