مدرب عالمي يعترف بمفاوضات الزمالك معه لتولي القيادة الفنية خلفا لـ أوسوريو

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مدرب عالمي يعترف بمفاوضات الزمالك معه لتولي القيادة الفنية خلفا لـ أوسوريو

مدرب عالمي يعترف بمفاوضات الزمالك معه لتولي القيادة الفنية خلفا لـ أوسوريو ,

تقرير صحفي، أن إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، تسعى جاهدة إلى تحقيقها من أجل المدربين الجدد فقط، الذين سيتولي المهمة الفنية البعيدة المدى، خلفا للمدرب الكولومبي الزميل كارلوس أوسو ريو المدير الفني السابق، الذي تم توجيه الشكر له ولمساعده ولمدحت عبد. الهادي المدير العام بسبب انخفاض بطولة الدوري وتلقيه هزيمتين على التوالي من إنبي وزد.

تم تسجيله لإدارة الزمالك رشحت عدد من أسماء المدربين وسير الذاتية، من أجل الحفاظ على المدربين الجدد لتولي القيادة الف نية مع المدربين العامين بشكل مؤقت لحين تشكي للجهاز الجديد، مؤقتًا إلى أن قائمة المساهمين انحصرت في عدد محدود من المدربين.

الزمالك يتواصل مع مدرب عالمي

تصور، إلى إن إدارة نادي الزمالك تواصل مع المدرب البرتغ الي باولو مينيزيس مدرب فريق النجمة اللبنانية لتولي القيادة فن خل فا لمدرب المقال خوان أوسوريو، اعترف حيث المدرب المكسيكي في وسائل الإعلام بمفاوضات الفارس المعه خلال الأيام الماضية.

وقال مينيزيس في أراضيها: “نعم هناك مفاوضات مع نادي الزمالك ويتح دثون مع وكيل عملي لتولي مهمة تدريب ماسكت البيضاء” أي تفاصيل فيما يتعلق بمدى هذه فقط وتم التنسيق على تولي خلال تدريب القلع البيضاء للفترة المتبقية.

bdf0c0a0 8796 11ee 9b56 e743554ad65d ملف 1700479199639 697257343
المدرب باولو مينيزيس

وأشار إلى أن مدرب برشلونة باولو مينيزيس حصل مع فريق النجمة اللبان ي على بطولتي الكأس والسوبر، كما عمل مساعدا للأسطورة ديل ب وسكي خلال فترة تدريبه منتخب إسبانيا.

على الجانب الأخير، ينهي الفريق الأول بنادي مالك تحت قيادة الزمالك، إزالة الماء من الماء الدخول في معسكر مغلق، مواهبا للمباراة تتوقف أمام فريق أبو سليم ال 26 من جديد في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكون فدرالية الأفريقية.